مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“فرقة مياس” اللبنانية تفوز في America’s Got Talent… تتوالي التهنئة من المشاهير.

6

سارة عبدالدايم :

‏تمكنت فرقة “‎مياس” اللبنانية من تحقيق الفوز باللقب AmericasGotTalen ، حيث استطاعت الفوز على منافسيها والفوز  بعد أن أبهرت لجنة التحكيم في البرنامج الشهير بأدائها الاستثنائي، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة النطاق حول هذا الإنجاز للفرقة.

فرقه مياس

‏لاسيما أن  الفرقة حصلت على أعلى نسبة تصويت في المرحلة النهائية، لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار، ويأتي هذا النجاح والفوز بعد أن لفتت الأنظار إليها لأول مرة خلال مرحلة تجارب الأداء، وحصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا، بعد تقديم عرض مبهر نال إعجاب أعضاء لجنة تحكيم.

 

وقرر الرئيس عون منح فرقة “ميّاس” وسام الاستحقاق اللبناني المذهب، “تقديراً لعطاءاتها الفنية ونجاحها في أهم برامج المواهب العالمية”.

 

قد يهمك ايضاً:

بأغنية “دلع دلع” ..حسين الجسمي يفتتح موسم صيف…

كما هنأ رئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، الفرقة، وغرد عبر حسابه الرسمي: “مجددا يتجلى الإبداع اللبناني بعرض رائع لفرقة “ميّاس” في الولايات المتحدة الأمريكية، على أمل أن يكون النجاح ملازما دائما لها. مبروك الفوز وإلى المزيد من التألق”.

فرقه مياس اللبنانية
فرقه مياس اللبنانية

ومن جهتها هنأت “قيادة الجيش اللبناني فرقة “ميّاس” بمدربيها وأعضائها على فوزها في مسابقة America’s got talent، حاملةً إلى العالم رسالة لبنان المُشرق النابض بالحياة. نحو مزيد من التألق والنجاح”

 

‏ هذا وقد احتفلت الإعلامية ديما صادق بفوز فريق بلادها، حيث أعلنت عن شعورها بالفخر بأداء الفرقة والإنجاز التاريخي الذي حققته في برنامج المواهب الأشهر في أمريكا والعالم، وشاركت عبر حسابها بإنستجرام صورة من أداء الفرقة في أحد عروضها على المسرح، وكتبت في التعليق عليها: “نساء بلادي”.

 

‏الجدير بالذكر أيضاً قيام  الإعلامي ‎ بمشاركة فيديو يوثق به لحظات الفوز عبر حسابه بإنستجرام فيديو لحظة إعلان النتيجة النهائية في البرنامج والفوز باللقب، والذي ظهرت فيه أعضاء الفرقة في حالة توتر ملحوظ قبل لحظة إعلان النتيجة النهائية، وكتب نيشان معلقًا على الفيديو: “مبروك المياس، مبروك لبنان”.

التعليقات مغلقة.