مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فرع جمعة الماجد في الشارقة يحصل على جائزة “أفضل وكيل هيونداي للعام 2023”

29

حصلت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لشركة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة، على التكريم ضمن أفضل 100 وكيل عالمي لشركة “هيونداي موتور”، حيث تم منح فرع الشارقة جائزة أفضل وكيل هيونداي للعام 2023 من قبل هيونداي الشرق الأوسط. ويؤكد هذا التكريم المرموق في 22 أغسطس، على الالتزام الراسخ من مؤسسة جمعة الماجد إزاء تقديم تجارب استثنائية للعملاء وإرساء معايير عالية في هذا القطاع.

وكان قد تم افتتاح هذا الفرع المتطور في الشارقة في العام 2018 لتلبية أحدث معايير الهوية الدولية لمساحة الوكالات، كما أنه يعد أكبر فرع لشركة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتبلغ مساحة الفرع 13,000 متر مربع، ويضم 100 موقف للسيارات، ليكون بمثابة دليل رائع على المرافق الحديثة.

وتعليقاً على هذا التكريم، قال برايان بارك، رئيس المقر الرئيسي لشركة هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بحصول فرع هيونداي في الشارقة في الإمارات على لقب “أفضل وكيل هيونداي للعام 2023″. وسنظل ملتزمين بالحفاظ على ريادتنا في السوق ورفع مستوى رضا العملاء ومواصلة تحقيق التميز التشغيلي. إننا ننطلق في رحلتنا من رغبة عميقة لإحداث التغيير الإيجابي في حياة الناس، ومن خلال التعاون القائم بين هيونداي الإمارات ومؤسسة جمعة الماجد، سنواصل إضافة المزيد من القيمة إلى حياة عملائنا وضمان مستقبل قائم على التميز في قطاع السيارات”.

قد يهمك ايضاً:

من جهته، قال سليمان الزبن، مدير هيونداي الإمارات: “إننا في هيونداي الإمارات نؤكد التزامنا الراسخ تجاه عملائنا، لأنه يمثل العامل الأساسي في نجاحنا، وتعتبر جائزة “أفضل وكيل هيونداي للعام 2023″ حافزاً لنا على مواصلة رحلة التفوق والتناغم مع توقعات العملاء وإرساء معايير جديدة لهذا القطاع. ويظهر هذا الحرص من خلال إطلاق العديد من مرافق الهوية المؤسسية التي يتم تصميمها بعناية للارتقاء بتجربة العملاء، وإظهار التزامنا بالتميز. ومن خلال انتمائنا لمجموعة مؤسسة جمعة الماجد، سنواصل التركيز بثبات على مهمتنا الشاملة المتمثلة في تقديم تجارب عالمية المستوى في كل نقطة من رحلة العميل معنا”.

يشار إلى أن هذه هي النسخة الافتتاحية لبرنامج “أفضل وكيل للعام” لشركة “هيونداي موتور”، ويعتبر الحصول على الجائزة إنجازاً تاريخياً لوكلاء هيونداي في جميع أنحاء العالم. وحصل فرع هيونداي في الشارقة في الإمارات عليها ضمن مجموعة مختارة تضم 100 وكيل. ويسلط هذا الإنجاز الضوء على المرافق والخدمات المتطورة التي يوفرها الفرع، وتشمل صالة عرض ومركزاً لقطع الغيار، بما يتماشى تماماً مع الهوية المؤسسية العالمية لشركة هيونداي.

وتعرب مؤسسة جمعة الماجد عن خالص تقديرها لعملائها وشركائها لدعمهم المستمر الذي كان له الدور الأكبر في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

 

التعليقات مغلقة.