يستضيف آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر مرموش، بوروسيا دورتموند، فى مواجهة صعبة ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 2023/24، على ملعب دوتش بانك بارك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 13 نقطة، حيث خاض 8 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 20 نقطة، حيث لعب 8 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أى مباراة.

ويسعى آينتراخت فرانكفورت لمواصلة انتصاراته بعدما فا ز مؤخرا في اخر مباراتين بالدوري الألماني ويأمل رفقاء مرموش في خطف نقاط المباراة الثلاثة متسلحا بالملعب والجمهور، للاقتراب من المربع الذهبي.

فيما سيحاول بوروسيا دورتموند، الفوز وخطف الثلاث نقاط، لاعتلاء قمة الدوري الألماني.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم بعد 14 مباراة بواقع هدفين في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاث أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

وحقق بوروسيا دورتموند 52 فوزًا على آينتراخت فرانكفورت على المستوى الاحترافي ، أكثر من أي فريق آخر، بينما تكبد فرانكفورت المزيد من الخسائر أكثر أمام بايرن ميونخ (63).

وفاز فريق دورتموند في كل من المواجهات التنافسية الأربع الأخيرة، لم يتعرض آينتراخت أبدًا لعدد أكبر من الهزائم المتتالية أمام بوروسيا في عصر البوندسليجا (أيضًا 4 بين عامي 2013 و2014).

و فاز آينتراخت فرانكفورت بآخر مباراتين له في الدوري الألماني، بعد أن فاز مرة واحدة فقط من أصل ست مباريات سابقة له في الدوري تحت قيادة دينو توبمولر (ت4، خ1)، ويمكن للنسور الآن الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري الألماني للمرة الأولى منذ ديسمبر 2021 (3 تحت قيادة أوليفر جلاسنر).

ولم يخسر آينتراخت فرانكفورت في آخر 14 مباراة على أرضه في الدوري الألماني (فاز 8، تعادل 6) ، فقط بوروسيا دورتموند يتمتع حاليًا بسجل أطول (20).