مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غزل المحلة يهدر فوزا هاما علي المصري البورسعيدي

63

متابعه – هشام ابراهيم و عمرو العتراوي:

فرط فريق غزل المحلة اليوم في فوزا هاما علي نادي المصري البورسعيدي علي ملعب برج العرب وذلك بعد تسيده للمباراه واهدر لاعبيه عده فرص كانت كفيله بالخروج بالمباراه لصالح المحله.

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبي غزل المحلة من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك المصري البورسعيدي، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق البورسعيدي في بداية المباراة.

وتمكن غزل المحلة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25، عن طريق مصطفى العش بعد عرضية من جابريل أوريك، قابلها بتصويبة سكنت الشباك.

قد يهمك ايضاً:

عائلات المحتجزين الإسرائيليين : حكومة نتنياهو تخلت عن…

“الصحفيين” ترفض قرار “الأوقاف” بمنع…

حاول لاعبو المصري البورسعيدي تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف.

الشوط الثاني، شهد استحواذ نسبيا لاعبي المصري البورسعيدي على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي غزل المحلة في بداية الشوط .

وتحصل المصري البورسعيدي على ركلة جزاء في الدقيقة 68، بعد عركلة طارق سامي لمروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، نجح محمد جريندو في إسكان الكرة شباك أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة.

ولم ينجح الفريقان في تسجيل أي هدف قبل نهاية اللقاء، لتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين غزل المحلة والمصري البورسعيدي بنتيجة هدف في شباك كل فريق.

وارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 41 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 32 في المركز الـ14 بجدول المسابقة.

التعليقات مغلقة.