مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غزل المحلة يقترب من الهبوط .. عقب تعادله السلبي مع البنك الأهلي

متابعة – هشام ابراهيم و عمرو العتراوي:

 

اقترب نادي غزل المحلة بشده الي القسم الثاني وذلك عقب التفريط في نقاط مباراته الهامه امام البنك الاهلي واكتفي بنقطة واحده بعد تعادله السلبي.

جاءت المباراة متوسطة المستوي لا ترتقي تماما لأهمية المباراة وخلت من اللمحات الفنيه والفرص القليلة التي سنحت في المباراة.

قد يهمك ايضاً:

رئيس صرف اسكندرية يتابع سير العمل بمختلف القطاعات 

خبير اقتصادي يكشف هل تنجح الحكومة الجديدة في تخفيض الدين…

فلم تفلح المحاولات الهجومية للاعبي غزل المحلة في إحراز الأهداف خاصة في الوقت بدل الضائع الذي شهد اخطر فرصه للمحلة ولكن تصدي لها ابوجبل كما لم تفلح المحاولات القليلة لفريق البنك الاهلي في خطف هدف للفوز بالثلاث نقاط….وأصبح رصيد غزل المحلة 33 نقطه بينما ارتفع رصيد البنك الاهلي الي36 نقطه تاركا غزل المحلة في نفق مظلم صعب الخروج منه حيث ولابد ان يفوز غزل المحلة في مباراته القادمه امام حرس الحدود خارج الديار وينتظر نتيجه مباراه اسوان مع الداخليه حيث تلقي اسوان والداخليه اليوم ايضا الهزيمه من الاسماعيلي وطلائع الجيش وتوقف رصيدهما أسوان عند النقطة 33 و الداخليه عند النقطه 32 .

وعقب المباراة عمت حالة من الحزن الشديد بين صفوف جماهير المحله التي سجلت حضور كبير اليوم ولكن هذا الحضور لم يكن كافيا لدي لاعبي المحله كي يحققوا انتصار يسعد به انصار الفريق.

 

 

التعليقات مغلقة.