مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غرفة السويس تدعم منتخب السويس في تصفيات الصعود للدورى الممتاز

بمناسبة صعود نادى منتخب السويس الي دوري المحترفين وأهمية دعمه قبل مرحلة التصفيات الهامة للصعود الي الدوري الممتاز وتحقيق حلم شعب السويس.. استضافت غرفة السويس برئاسة محمد الملاح الإعلامية سهام صالح مذيعة قناه Dmc ووكيل أول نقابة الإعلاميين وذلك لدعم نادي منتخب السويس إعلاميا من خلال تسليط الضوء علي كافة المشاكل التي تعوق مجلس الإدارة من أجل تنمية موارد النادي والعمل علي حلها.. جاء ذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأسامة الموشي رئيس مجلس إدارة نادي منتخب السويس.

 

وتم تنظيم ندوة عن أوجه الاستثمار الرياضي وتنمية موارد الأندية الشعبية وتم من خلالها تقديم الغرفة التهنئة لمجلس إدارة نادي منتخب السويس بصعوده.

 

قد يهمك ايضاً:

غزل المحلة يضم عامر عامر 3 سنوات

تدريبات للاعبي منتخب مصر الذين لم يشاركوا في مباراة كاب…

كما قام الحضور بجولة تفقدية داخل مركز التميز بالغرفة وتم استعراض كافة الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها من التجار والصناع ومؤدى الخدمات وقامت المذيعة سهام صالح بتوجيه الشكر لكافة أعضاء مجلس الإدارة علي الجهد المبذول لتوفير الخدمات والارتقاء من شأنها وما وصلت إليه من حالة أكثر من ممتازة لخدمة تجار المحافظة.

ونجح فريق منتخب السويس، في التأهل للدورة الرباعية، المؤهلة للدوري الممتاز، وحجز النادي المقعد الثالث في دورة الترقي، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نادي كهرباء الإسماعيلية، بهدف نظيف، ليقترب النادي من اللحاق بشريكه في محافظة «السويس»، نادي بتروجيت، الذي حسم تأهله لدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل، بتصدره لدوري المحترفين.

 

التعليقات مغلقة.