مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غداً أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوف برنامج معكم مع منى الشاذلي على ON

سناء مقلد :

 

حقق مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على ON ومنصة شاهد خلال الفترة الأخيرة حيث انتهى عرضه في الأسبوع الماضي.

 

أبطال عمر أفندي مع منى الشاذلي

 

وأعلنت الإعلامية منى الشاذلي عبر إنستجرام استضافتها لعدد من أبطال المسلسل خلال الحلقة المقبلة من برنامجها معكم الذي يُعرض على قناة ON ومن المقرر عرض الحلقة غدًا الخميس في تمام الساعة 11 مساءً.

 

 

وسيحل كل من أحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ ومحمد عبدالعظيم ومحمد رضوان وميران عبدالوارث ضيوفًا على منى الشاذلي وسيكشفون خلال الحلقة كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي وحقيقة تقديم جزء ثاني منه.

 

قصة عمر أفندي

 

قد يهمك ايضاً:

القيم الجمالية وبناء المجتمع..الجامع الأزهر يعقد ملتقاه…

مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر  تكشف مطالب طلاب الصفين الأول…

عمر أفندي درات أحداثه في إطار كوميدي فانتازي خاض خلاله أحمد حاتم رحلة عبر الزمن من خلال سرداب يُعيده إلى عام 1942 ليجد اختلافًا كبيرًا بين حياته في العصر الحالي والزمن القديم فيما قدمت آية سماحة شخصية الراقصة زيزي والتي تعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث ولعبت رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية.

 

 

والعمل يحافظ حاليًا على صدارة تريند شاهد على الرغم من عرض آخر حلقاته منذ أيام والمسلسل مكون من 15 حلقة

 ومن بطولة أحمد حاتم- آية سماحة- رانيا يوسف- مصطفى أبو سريع- محمود حافظ- أحمد سلطان- محمد عبدالعظيم- محمد رضوان- ميران عبدالوارث- إسماعيل فرغلي- وميمي جمال- والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

 

 

أحدث أفلام أحمد حاتم

 

ومن ناحية أخرى يبدأ اليوم الأربعاء عرض فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم بدور العرض السينمائي ليختتم موسم الصيف 2024 ويدخل المنافسة مع الأفلام المعروضة فى الفترة الحالية.

 

عاشق يدور في إطار اجتماعي رومانسي نفسي يقدم خلاله حاتم شخصية دكتور فيما تظهر أسماء أبو اليزيد خلال الأحداث مدمنة وتعيش قصة حب مع أحمد حاتم تنتهي بالزواج ويضم العمل سوسن بدر- محسن محي الدين- وسامي مغاوري- مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومن تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

التعليقات مغلقة.