مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عودة فعاليات التزلج على الجليد الأكثر تميزًا لدى “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)

25

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

بعد مرور عام مكلل بالنجاح على افتتاح أحد أكثر الأحياء شهرة في لندن، يسُر “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) وشركة “آي إم جي”، الإعلان عن عودة فعاليات (Glide) المقدمة من “جو مالون لندن” لجذب المزيد من زوار لندن هذا الشتاء لممارسة رياضة التزلج على الجليد داخل الحلبة الوحيدة على ضفاف النهر في قلب العاصمة. ستفتح حلبة التزلج أبوابها بدءًا من 10 نوفمبر القادم ولمدة تزيد عن 8 أسابيع متواصلة؛ حيث سيتمكن الزوار من التزلج على الجليد مباشرة أمام أحد معالم لندن الأيقونية، محطة الطاقة [MAM1] المدرجة من الدرجة الثانية*، مما يجعلها وجهة مثالية لكل عشاق هذه الرياضة الممتعة خلال موسم الشتاء القادم.

يقف وراء تنظيم فعالية التزلج على الجليد في “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) فريق محترف من الخبراء ومتخصصي الفعاليات العالمية لدى”آي إم جي”، الشركة المُنفذّة لحلبة التزلج الشهيرة أمام “متحف التاريخ الطبيعي” في لندن، والتجربة الاستثنائية للمصعد الزجاجي (Lift 109) لدى “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station). الزوار والمقيمون على موعد مع تجربة تزلج أكثر حماسًا وتشويقًا هذا العام، ستكون التذاكر متاحة للحجز اعتبارًا من 7 سبتمبر عبر الموقع الإلكتروني www.glidebatterseapowerstation.co.uk. وللحجز المسبق قبل طرح التذاكر، يُرجى التسجيل في قاعدة بيانات فعالية (Glide).

تضم فعالية (Glide) المقدمة من “جو مالون لندن” في “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station3 حلبات تزلج متصلة بتصميم سلس لا مثيل له، يتيح لجميع المتزلجين الوقت والمساحة الكافيين لاستعراض مهاراتهم باختلاف مستوياتهم. يقع في قلب حلبة التزلج شجرة عيد الميلاد بطول 30 قدمًا تُزينها تصاميم احتفالية ومنتجات فاخرة تفوح بالأناقة البريطانية على طريقة “جو مالون لندن” الأكثر تميزًا. استمتعوا بتجربة لا تُنسى في قلب لندن، سواء كنتم تريدون قضاء أمسية ساحرة والتقاط أجمل الصور التذكارية، أو ترغبون في التنافس مع عشاق رياضة التزلج الشتوية، أو قضاء أمتع الأوقات العائلية على الجليد بصحبة الأحباب الصغار، فإن حلبة التزلج ستلُبي احتياجات الجميع بمختلف اهتماماتهم.

بفضل تجدد الشراكة هذا العام مع دار العطور البريطانية الراقية “جو مالون لندن” ذائعة الصيت عالميًا، يمكن لزوار حلبة التزلج على الجليد استكشاف مجموعة من العطور الفواحة الأكثر رواجًا، فضلًا عن التعرف على أحدث تشكيلة من العطور الفاخرة، وأفخم معطرات الجو المنزلية لخلق أجواء مبهجة لا مثيل لها. لا تفوتوا الفرصة لشراء أروع الهدايا المصممة خصيصًا داخل متجر “جو مالون” في “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)؛ حيث تتوافر تشكيلة منتقاة بعناية من العطور الفاخرة، مع إمكانية كتابة اسم، أو تاريخ، أو رمز على صندوق الهدايا الخاص بكم، أو حفر الحروف الأولى من أي اسم تختارونه على زجاجة العطر المفضلة لديكم لتصبح تذكارًا أنيقًا لا يُنسى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التقاط الصور التذكارية بجوار مختلف الديكورات العملاقة من تصميم “جو مالون لندن”، وشجرة عيد الميلاد الضخمة المزينة على طريقة العلامة التجارية الخاصة.

تكتمل التجربة الترفيهية الشيقة خارج حلبة التزلج، مع نخبة من ألعاب الملاهي الكلاسيكية، والعروض الترفيهية الحية، وأكشاك التصوير الجذابة لالتقاط أجمل الصور التذكارية. بالإضافة إلى ذلك، يعود مقهى ومشرب “ذا جلاس هاوس”، بعد مرور عام زاخر بالنجاحات، لإطلاق برنامج ترفيهي متكامل على مدار الأسبوع يشمل مسابقات أسئلة السرعة التنافسية، والأمسيات الموسيقية ذات الطابع الخاص، إلى جانب استضافة منسقي الأغاني المحترفين، وعروض الفرق الموسيقية الحية، حتى يتمكن الزوار من تجديد النشاط قبل التزلج على الجليد، أو الاسترخاء بعد يوم طويل حافل بالأنشطة الحماسية. يتمتع “ذا جلاس هاوس” بحوائط وأسقف زجاجية شفافة تتيح للزوار الاستمتاع بالأجواء المبهجة، والديكورات الاحتفالية، مع إطلالات رائعة مباشرة على محطة الطاقة الشهيرة داخل محيط أنيق ورحب.

تُعد “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) وجهة مثالية للتسوّق خلال موسم احتفالات عيد الميلاد مع نخبة من كبرى العلامات التجارية البريطانية والعالمية بما في ذلك “لو لابو”، و”ريتشوالز”، و”مالبري”، و”ليجو®“، و(ME+EM)، و”سبيس ان كيه”، و”إيسوب”، و”لولوليمن”، و”جيغسو”، و”ذا بودي شوب”، إلى جانب المتاجر المحلية المستقلة بما في ذلك متجر “باترسي” لبيع الكتب، و(Curated Makers).

يحتضن الحي المتميز على ضفاف النهر العديد من وجهات تناول الطعام وتقديم المشروبات الفاخرة بما في ذلك “لو باب”، ومطعم “نوتشي” الشهير بأشهى أصناف المعكرونة الإيطالية، و”روتي كينج”، و”رايت براذرز”، و”فاجابوند واينز”، و”واجاماما”، و”باترسي بروري”، و”تاباس برينديسا”، و”وير ذا بانكيكس أر”، بالإضافة إلى “كنترول روم بي”؛ حيث يستمتع الزوار بأفخم المشروبات داخل محيط أنيق يحاكي حقبة الخمسينات الذهبية، و”بريد ستريت كيتشن آند بار” للطاهي البريطاني الشهير “غوردون رامزي”، والمزيد أيضًا. افتتحت مؤخرًا قاعة تناول الطعام الضخمة “أركاد” التي تقدم مختلف أصناف المأكولات الشهية من 13 مطبخًا مختلفًا، وتضم صالتين للمشروبات الفاخرة، و3 مطاعم، بما في ذلك المطعم التايواني الأكثر شعبية “باو”، ومطعم “مانا” المتخصص في إعداد البرجر المضغوط على الطريقة الأمريكية وقطع الدجاج المقلية، إلى جانب مطعم “سوليس” لتقديم أفخم أطباق اللحم والدجاج المشوي.

“باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)؛ وجهة زاخرة بمختلف وسائل الراحة المجهزة على أحدث طراز تُلبي احتياجات الجميع، مما يجعلها مثالية للمسافرين الدوليين الباحثين عن تجربة سياحية لا تُضاهى امتثالًا بأعلى المعايير العالمية، مع الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل، لرحلة تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

لا تفوتوا الفرصة للمشاركة في فعاليات التزلج الاستثنائية من “جو مالون لندن” لدى “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) خلال عامها الثاني، وكونوا أول من يخوض تجربة التزلج على الحلبة المتميزة مباشرة أمام أحد أكثر المعالم السياحية شهرة في لندن. سارعوا بحجز التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني www.glidebatterseapowerstation.com.

المواعيد: خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 وحتى الأحد 7 يناير 2024.

أسعار التذاكر: تبدأ من 8.50 جنيهًا إسترلينيًا للأطفال من سن 12 عامًا وما دون ذلك، و12.50 جنيهات استرلينيّة للبالغين، و36 جنيهًا إسترلينيًا للتذاكر العائلية (قد يتم تحصيل رسوم مقابل الحجز)

الحجز عبر: glidebatterseapowerstation.co.uk.

أوقات الذروة: يرجى مطالعة الموقع الإلكتروني.

العنوان وكيفية الوصول:

  • “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)، شارع “سيركس رود ويست”، حي “ناين إلمز”، لندن، الرمز البريدي (SW8 5BN).
  • تُعد محطة “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) الخط الشمالي، أقرب محطة مترو أنفاق متوفرة.

  • افتتحت مؤخرًا محطة مترو الأنفاق “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) في المنطقة 1 على امتداد الخط الشمالي، مما يوفر وصولًا فائق السرعة إلى جميع أنحاء لندن؛ إذ يستغرق الوصول إلى الحي المتميز الجديد من منطقة “ويست إند” وحي “سيتي” أقل من 15 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الحي بخدمة التاكسي المائي التي أطلقتها “أوبر” بالتعاون مع شركة “تايمز كليبرز” لحافلات النقل المائي؛ حيث يبعد سد نهر التايمز بمسافة تستغرق 15 دقيقة فقط، و20 دقيقة من جسر “بلاك فرايار”، و30 دقيقة من “بوتني”، و40 دقيقة من “كناري وارف”. يسهُل أيضًا الوصول إلى “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) بالحافلات، والدراجات، والسيارات، والقطارات.

التعليقات مغلقة.