مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عودة بعد 5 سنوات …محمد سعد يتعاقد على فيلم جديد بعنوان دكتور عدوه 

سناء مقلد :

 

يستعد محمد سعد في الفترة الحالية لبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم دكتور عدوه محمد سعد يجسد شخصية طبيب أسنان اسمه سامح خلال أحداث العمل.

 

الإعلان عن دكتور عدوه 

 

وسبق ونشر المنتج محمد الرشيدي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة تجمعه بـ محمد سعد وكتب : بسم الله توكلنا على الله دكتور عدوه النجم محمد سعد المخرج وائل إحسان.

 

عودة بعد 5 سنوات 

 

وفيلم دكتور عدوه هو أول عمل لـ محمد سعد في السينما بعد غياب 5 سنوات حيث كان آخر أعماله السينمائية في عام 2019 من خلال فيلمي الكنز 2 ومحمد حسين.

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز

قصة فيلم الكنز 2

 

والكنز 2 : الحب والمصير هو استكمال لأحداث الجزء الأول حيث يواصل حكايات حتشبسوت في العصر المصري القديم وحكاية علي الزيبق خلال عصر الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات وأزمات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية وخلال هذه الأحداث يحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره به من خلال وصية مسجلة تركها.

 

أبطال فيلم الكنز 2

 

شارك في بطولة فيلم الكنز 2 إلى جانب محمد سعد عدد من النجوم والنجمات منهم محمد رمضان- هند صبري- روبي- أحمد رزق- وإخراج شريف عرفة وتأليف عبدالرحيم كمال.

 

 

قصة وأبطال فيلم محمد حسين

 

أما فيلم محمد حسين والذي عرض أيضا في عام 2019 فتدور أحداثه حول الرسام العالمي شريف كمال الذي يجسد دوره سمير صبري ويعود إلى مصر بعد غياب دام 37 عامًا ومن ثم يقرر أن يرسم رسمته الأخيرة تكريمًا للوطن ولكن تأبى ابنة زوجته لوجين التي تقدم دورها فريال يوسف أن يحدث ذلك لذا تدبر خطة للانتقام منه ويجن جنونها بعدما تعلم أن أخر لوحة سبق ورسمها شريف قبل مقتله وأنها رسمت على ظهر محمد حسين السائق الذي يجسد محمد سعد شخصيته ومن ثم تساومه لكي تحصل على الرسمة بأي طريقة ولكن محمد حسين يكون له رأي ثاني وفيلم محمد حسين من بطولة محمد سعد- سمير صبري- مي سليم- ويزو- فريال يوسف- نبيل عيسى- ومن إخراج محمد علي وتأليف شريف عادل.

التعليقات مغلقة.