مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عودة البنوك والبورصة إلى العمل اليوم بعد انتهاء الإجازة

14

 

 

كتبت : نهلة مقلد

 

عادت كافة البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري إلى العمل اعتبارًا من اليوم الإثنين، لتفتح أبوابها إلى العملاء عقب تعطيل العمل لمدة 4 أيام متواصلة، بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى 23 ثورة يوليو.

عودة البنوك إلى العمل

وتجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي المصري، سبق ومنح جميع البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر إجازة رسمية بداية من يوم الخميس الماضي الموافق 20 يوليو 2023، وحتى أمس الأحد 23 يوليو 2023، بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445هـ، وذكرى ثورة 23 يوليو.

 

قد يهمك ايضاً:

تراجع أسعار النحاس لليوم الثالث على التوالي

بشاي .. تطبيق “رادار الأسعار” يوفر رصدا ميدانيا…

وحدد البنك المركزي استمرار العطلة إلى يوم الأحد 23 يوليو، على أن تستأنف جميع فروع البنوك العمل صباح اليوم الإثنين الموافق 24 يوليو 2023.

مواعيد عمل البنوك

وتستقبل البنوك عملاءها من القطاع المصرفي اعتبارًا من اليوم بالمواعيد الرسمية المقررة للبنوك، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

عودة البورصة إلى العمل

كما تستأنف البورصة المصرية العمل اليوم الإثنين، بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية وذكرى ثورة 23 يوليو 2023، التي منحتها إدارة البورصة المصرية لجميع العاملين بها.

وسبق أن أعلنت البورصة، في بداية الأسبوع الماضي، تعطيل العمل وعمليات التداول بها بداية من الخميس الماضي 20 يوليو، وحتى أمس الأحد 23 يوليو، بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى ثورة 23 يوليو.

 

 

التعليقات مغلقة.