مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي برسالة مؤثرة وسط أنباء عن انتقاله للأهلي

 

 

 

حازم سمير

 

 

لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي عمر الساعي وجّه رسالة مؤثرة لجماهير الدراويش عبر حسابه على إنستجرام، بمناسبة الحديث عن انتقاله المرتقب إلى النادي الأهلي مقابل 50 مليون جنيه، في رسالته، عبّر الساعي عن امتنانه وحبه العميق لجماهير الإسماعيلي، الذين كانوا دائماً الداعم الأول له منذ انطلاق مسيرته الكروية مع النادي.

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

الساعي بدأ رسالته بالتأكيد على الدور الكبير الذي لعبته جماهير الإسماعيلي في مسيرته، مشيراً إلى أنهم كانوا مصدر إلهامه ودعمه في كل الأوقات، وأوضح أن تجربته مع النادي كانت مليئة باللحظات السعيدة، وخاصة عندما هتف باسمه جمهور الإسماعيلي واحتضنه بكل حب، وهو ما دفعه لبذل كل جهد من أجل النادي.

 

وتابع الساعي بتوجيه شكر خاص لجميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي عملت معه خلال فترة تواجده بالنادي، معبرًا عن امتنانه لكل من ساهم في تطوير مستواه، خصوصًا المدرب إيهاب جلال الذي وصفه بـ”الأب الروحي” و”القائد والمُعلم” الذي كان له دور كبير في ظهوره بمستوى مميز.

 

في ختام رسالته، أعرب الساعي عن أمله في أن يستمر دعم وحب جماهير الإسماعيلي له، مؤكداً أنه سيظل ابن النادي وابن الإسماعيلية مهما كانت وجهته القادمة.

التعليقات مغلقة.