مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمرو سعد: «استنوني في أكبر وأفخم مفاجأة سينمائية»

سارة عبدالدايم :

أعلن النجم عمرو سعد، عن تحضيره لعمل سينمائي كبير، وذلك بعد نجاح مسلسله “توبة”، خلال شهر رمضان، الذي عرض على شاشة قناة “mbc مصر”.

عمرو سعد
عمرو سعد

ونشر عمرو سعد صورة له من مسلسل “توبة”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: “شكرا جدا جدا ليكم وربنا يخليني لينا”.

وتابع: “أنا مش عارف من غيري كنت عملتوا ايه، يالله ربنا ما يحرمكم مني واستنوا عمرو سعد في أكبر وافخم مفاجأة سينمائية كل سنة وعيدكم سعيد”.

 

https://www.instagram.com/p/CdDxFmPoXdz/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أحداث مسلسل توبة

قد يهمك ايضاً:

ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب

المشاركون فى مؤتمر “السلام والتنمية”: افريقيا…

وتدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

عمرو سعد في مسلسل توبه
عمرو سعد في مسلسل توبه

ويشارك في بطولة مسلسل «توبة» بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

الفنانة أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبه

بدات الفنانة الشابة اسماء ابو اليزيد تصوير دورها بمسلسل توبة امام النجم عمرو سعد و تقوم اسماء ابو اليزيد بتجسيد زوجة الفنان عمرو سعد بالمسلسل ، كانت الفنانة ياسمين رئيس مرشحة للقيام بهذا الدور قبل الفنانة اسماء ابو اليزيد و لكنها اعتذرت عن الدور دون اى اسباب

و يعد مسلسل توبة هو العمل الفنى الاول الذى يجمع بين الفنان عمرو سعد و الفنانة اسماء ابو اليذيد.

التعليقات مغلقة.