مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمار عمور قائد اتحاد العاصمة السابق: مباراة السوبر يُصعب التكهن بها.. والنهائيات تُكسب ولا تُلعب “خاص”

100

كتب: عبدالرحمن رضا:

 

علق عمار عمور أسطورة نادي اتحاد العاصمة السابق على اللقاء المنتظر الذي سوف يجمع بين النادي الأهلي والنادي الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، منتصف شهر سبتمبر القادم.

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد إقامة اللقاء بشكل رسمي، حيث تقام المباراة في السعودية بمدينة الطائف، يوم 15 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءً. 

 

وقال عمار عمور في تصريحات خاصة لدي جريدة “مصر البلد”، مباراة السوبر الإفريقي تجمع بين فريقين عريقين لديهما تاريخ وخاصة النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا. 

 

قد يهمك ايضاً:

معلول يُغادر مباراة الأهلي والترجي مصابًا

وأضاف عمور تصريحاته مؤكدًا أن لقاء السوبر الإفريقي الذي سيجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة لن يصبح سهلًا لإحدى الفريقين، مشيرًا إلى أن النهائيات قد تكون الأفضل وتُهزم، لذلك فأنها تُكسب ولا تُلعب. 

 

وتابع أسطورة الجزائر أن خبرات لاعبو النادي الأهلي قد ترجح الفريق المصري، ولكن أيضًا اتحاد العاصمة لديهم أسماء تمتلك خبرات على المستوى الإفريقي، بالإضافة إلى التدعيمات التي قام بها الفريق الجزائري أعتقد أنهم سيمثلون إضافة قوية. 

 

واختتم تصريحاته الفريقين يمتلكون مدربين على أعلى مستوى مما يظهر تكتيك مختلف نوعا ما وهذا التنوع سيعطينا جمل تكتيكية رائعة مقارنة بقيمة وسمعة الفريقين. 

 

ويواصل الأهلي استعدادته في النمسا لخوض معسكر إعداد الفريق الذي يقام من ٢٨ أغسطس وحتى ٦ سبتمبر في إطار التحضيرات للموسم المقبل.

التعليقات مغلقة.