مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

على نفس طريقة اللاعب الراحل أحمد رفعت .. وفاة السباحة شذى نجم بعد توقف قلبها 3 مرات

سهيلة وهبه : 

 

صدمة جديدة تعيشها أسرة الرياضة المصرية، بعد أن ودعت السباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا، التي سقطت منذ نحو شهر خلال التدريب مغشيا عليها، قبل إنقاذ حياتها حينها بعد توقف قلبها 3 مرات، قبل أن تلقى حتفها اليوم، وهي الواقعة التي تشبه إلى حد كبير ما حدث مع الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، الذي غادر الحياة بعد أشهر من سقوطه مغشيا عليه في مباراة فريقه مع الداخلية وتوقف قلبه لمدة طويلة.

 

 

القصة بدأت في الأول من شهر يونيو الماضي، بعدما تعرضت البطلة المصرية صاحبة الـ15 عاما، لإغماء مفاجئ خلال تدريب السباحة، قبل أن تتعرض لسكتة قلبية مفاجئة، ليتم إنقاذها في المستشفى عن طريق الإنعاش القلبي، بعد أن تعرضت لتوقف عضلة القلب 3 مرات.

 

قد يهمك ايضاً:

فريق الكرة يهنئ أبطال اليد ببرونزية العالم

نادي الإتحاد السكندري يقدم التهنئه بذكري نصر السادس من…

وأطلقت أسرة وأصدقاء شذى نجم، أمس الجمعة، استغاثة بعد تدهور حالتها الصحية، بعد أن فقدت الكثير من الدم ما أدى لنقص الهيموجلوبين، حيث طالبوا بضرورة توفير متبرعين بالدم لها، وهي الاستغاثة التي لاقت تجاوبا كبيرا، إلا أنها لم تكن كافية لإنقاذ حياتها.

 

 

 

ودخلت شذى في غيبوبة منذ يوم الحادث الأليم وفقدها للوعي خلال المران وتوقف قلبها، كما خضعت لنحو 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة اليوم.

من جهتها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا، اليوم، حيث نعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية في وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض .

وعبر وزير الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك الى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السباحة .

 

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية داعيا الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

التعليقات مغلقة.