مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتشويق في أبوظبي

ما يمكن توقعه في بطولات ليلة النزال UFC: ساندهاغن ضد نور محمدوف

كتبت هاجر عاطف نجيب

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 يوليو 2024 – استمتعوا بعطلة نهاية أسبوع مليئة بنزالات الفنون القتالية المختلطة MMA في جزيرة ياس، حيث تعود مؤسسة UFC إلى أبوظبي للمرة الثانية هذا العام في نسخة جديدة من بطولات ليلة النزال UFC. ويتصدر فعاليات هذه المواجهة المرتقبة، النزال الاستثنائي في وزن البانتام بين كوري ساندهاغن وعمر نور محمدوف اللذان يتنافسان على لقب البطولة، ومن المتوقع أن تكون نهاية هذا الأسبوع مليئة بالتشويق مع الفنون القتالية المختلطة من المستوى العالمي.

 

 

 

ومن المتوقع أن توفر هذه الفعاليات التي تعود إلى حلبة الاتحاد أرينا الشهيرة في جزيرة ياس، مجموعة من النزالات تتوجها ليلة من الذكريات التي تبقى في البال يوم السبت 3 أغسطس. وسيشهد عشاق نزالات UFC عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحماس والتشويق عبر مجموعة من الفعاليات التي تتضمن، تجارب المشجعين ووزن الرياضيين وليلة النزال الأخيرة.

 

 

 

النزال الرئيسي: كوري ساندهاغن ضد عمر نور محمدوف

 

 

 

يعود كوري ساندهاغن، الذي يقاتل في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى الإمارات لمواجهة عمر نور محمدوف الذي لم يهزم سابقاً، وهو نجم صاعد من سلالة نور محمدوف المشهورة بقدراتها الأسطورية في مجال الفنون القتالية المختلطة، والذي يقاتل في أبوظبي للمرة الأولى على الإطلاق، بعدما سطع نجمه على الحلبات الروسية.

 

 

 

عمر نور محمدوف، هو ابن عم بطل الوزن الخفيف السابق حبيب نور محمدوف، ويمتلك سجلاً استثنائياً من البطولات، بالإضافة إلى قوة الإرادة والقدرة على التنافس بدون توقف. فهل سيحتفظ ساندهاغن بلقب المنافس الأول في مواجهته؟

 

 

 

 

 

أبطال متميزون ونجوم جدد في أبوظبي

 

ستضم ليلة النزال في أبوظبي مجموعة من الفعاليات التي تشهد وصول أبطال الفنون القتالية المختلطة والمبتدئين إلى الحلبة المثمنة للحفاظ على مكانتهم. وسيتواجه اثنان من نخبة فئة الوزن المتوسط في الحدث الرئيسي المشترك، إذ يظهر الروسي شارا ماغوميدوف في مواجهة البولندي ميشال أوليكسيتشوك. ليتم اختتام فعاليات هذا الدوري من مجموعة من أهم أبطال الفنون القتالية المختلطة، مثل مارلون فيرا وديفسون فيغيريدو وماكنزي ديرن ولوبي جودينيز وتوني فيرغسون ومايكل كييزا وجويل ألفاريز وإلفيس برينر سيشاركون في النزالات المتبقية من البطاقة الرئيسية.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

عبدالعزيز آل سعود.. ملك صنع التاريخ ورسم الجغرافيا

الصحة النفسية … الاضطراب الذهاني المشترك.. حلقة 51

ستشهد بطولات ليلة النزال UFC مشاركة مجموعة من النجوم الصاعدين الذين يتطلعون لتعزيز حضورهم في الرياضة الأسرع نموا في العالم، وذلك في إطار بطاقة نزال الأبطال، التي ستشد اهتمام المشجعين لمتابعة هذه المباريات عن كثب، ومن بينهم ألونزو مينيفيلد وعزمات مورزاكانوف وفيكتوريا دوداكوفا وسام هيوز ودينيس تيوليولين وسيدريك دوماس وجاي هربرت ورولاندو بيدويا وكاوي فرنانديز وشامل غازييف ودونتال مايز ومحمد يحيى الإماراتي.

 

 

 

 

 

تجربة المشجعين وفعاليات ما قبل النزال

 

لا تقتصر مشاعر التشويق على فعاليات ليلة النزال. إذ ستتاح الفرصة للمشجعين في أبوظبي للمشاركة في سلسلة من أنشطة UFC التفاعلية والغامرة التي تقدم تجربة أفضل للمشجعين، وذلك على مدار الأسبوع.

 

 

 

وفي يوم الأربعاء 31 يوليو، سيتعرف المشجعون باقتضاب على روتين تدريب مقاتليهم المفضلين في تمرين مفتوح يستعرض تقنياتهم القتالية المميزة التي تقام في ياس مول. وسيتبع ذلك جلسة لقاء مع رياضيي UFC في ياس مول، حيث يمكن للجماهير التفاعل مع الرياضيين والحصول على توقيعاتهم والتقاط الصور معهم.

 

 

 

توزين الرياضيين في الاتحاد أرينا

 

يستمر الترقب يوم الجمعة 2 أغسطس، حيث سيلتقي الرياضيون في مرحلة التوزين قبل الوصول إلى الحلبة المثمنة، وهي فرصة لرؤية المقاتلين وهم يحدقون ببعضهم البعض قبل مواجهاتهم في ليلة النزال على حلبة الاتحاد أرينا.

 

 

 

سواء كنت من معجبي UFC أو ترغب بالتعرف على الفنون التي تقدمها، فاحرص على المشاركة في الفعاليات التي تشهدها أبوظبي في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

 

 

 

يتم تنظيم فعاليات ليلة النزال من بطولة UFC: ساندهاغن ضد نور محمدوف يوم السبت 3 أغسطس، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، وستكون متاحة للبث الحصري على ستارزبلاي.

 

التعليقات مغلقة.