مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عشرة من أعضاء برنامج عطاء السيتي للقادة الشباب يزورون أبوظبي لعيش تجربة القادة الشباب مع الاتحاد للطيران‎‎

تعود تجربة الاتحاد للطيران للقادة الشباب في عامها الثاني، حيث يتوجه المشاركون في برنامج عطاء السيتي للقادة الشباب من مانشستر وملبورن وبومباي ونيويورك وباندونغ إلى أبوظبي هذا الأسبوع في رحلة العمر مع الاتحاد للطيران.

قد يهمك ايضاً:

الصحة اللبنانية: 33 قتيلا و195 مصابا في غارات إسرائيلية على…

وزير خارجية الصين : القوة لا يمكن أن تحل مكان العدالة…

ولدى وصول القادة الشباب إلى أبوظبي، والذين يستفيدون من قوة وتأثير كرة القدم في إحداث أثر إيجابي على الشباب في مجتمعاتهم، حيث يتلقون تدريبًا إضافيًا في كرة القدم المجتمعية والقيادة، إلى جانب تقديم جلسات حول كرة القدم للشباب المحلي في مدارس سيتي لكرة القدم. كما يستمتع المشاركون بزيارة أبوظبي والتجارب العديدة التي توفرها كوجهة ثقافية غنية.

ومن أبرز معالم الرحلة كذلك زيارة مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي للمشاركة ورشة عمل تفاعلية حول القيادة، تستمد إلهامها من برنامج “النمو مع الاتحاد – التميز في القيادة” الذي تقدمه شركة الطيران.

وفي حديثها عن الفرصة الفريدة، قالت غريس، وهي إحدى القادة الشباب ومدربة في برنامج “سيتي في المجتمع”: “انضممت إلى البرنامج كمشاركة عندما كان عمري 11 عامًا، وتطورت منذ ذلك الحين كقائدة شابة لأصل مؤخرًا إلى برنامج الشهادات وأعمل كمدربة بدوام جزئي. أتطلع إلى لقاء أشخاص جدد وإقامة روابط جديدة والتعرف إلى أبوظبي وثقافتها، وأتشوق للتعرف إلى أساليب التدريب الجديدة لاستخدامها في جلساتي الخاصة هنا في مانشستر!”.

يذكر أن اختيار هذه المجموعة من القادة الشباب الموهوبين جاء بفضل تفانيهم ومهارتهم كقادة لكرة القدم المجتمعية، وهم جميعًا منخرطون في الشبكة العالمية لبرنامج عطاء السيتي للقادة الشباب والتي تضم ما يزيد عن 1000 قائد شاب في أكثر من 25 دولة. وفي هذا العام، سيتم تمثيل نوادي مجموعة سيتي لكرة القدم في كل من مانشستر وملبورن ونيويورك ومومباي ضمن الدفعة المشاركة.

وقال توم بيتشون، مدير مؤسسة سيتي فوتبول جروب العالمية: “يسعدنا أن نقدم الفرصة للقادة الشباب من مختلف أنحاء العالم لزيارة أبوظبي لعيش تجربة فريدة في القيادة وكرة القدم مع الاتحاد للطيران. فمن الرائع أن نجمع ممثلين عن أربعة نوادٍ من مجموعة السيتي لكرة القدم، ونأمل أن تلهم هذه الرحلة المشاركين على مواصلة العمل لتطوير كفاءاتهم ومهاراتهم حتى يصبحوا قادةً وروادًا في مجتمعاتهم”.

وبدورها علقت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات في الاتحاد للطيران: “تتيح شراكتنا مع مجموعة السيتي لكرة القدم تنفيذ العديد من المبادرات ذات التأثير الإيجابي، ونحن فخورون بهذه الفرصة لإحداث أثر إيجابي في جيل الشباب من مختلف أنحاء العالم من خلال تجربة القادة الشباب. ونحن متحمسون لاستقبال هؤلاء الشباب في موطننا أبوظبي، يلعب المشاركون في التجربة دوريًا قياديًا في مجتمعاتهم، ونأمل أن نساهم من خلال هذه التجربة في تنمية مهاراتهم وتطوير كفاءاتهم وقدراتهم ليساهموا بأدوار قيادية في تطور مجتمعاتهم وازدهارها”.

ويستكشف القادة الشباب، خلال زيارتهم إلى الإمارات، عددًا من أبرز معالم أبوظبي بما فيها زيارة إلى قصر الإمارات.

وتجدر الإشارة إلى أن عددًا من المشاركين في برنامج عطاء السيتي للقادة الشباب من مانشستر ومكسيكو سيتي وكوالالمبور استفادوا العام الماضي من هذه الفرصة الفريدة مع الاتحاد للطيران.

التعليقات مغلقة.