مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عروض فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون لشهر أغسطس

44

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 يستعد فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، أول فنادق وارنر براذرز في العالم لاستقبال ضيوفه في هذا الصيف مع مجموعة مختارة من العروض التي تمنحهم مزيدًا من البهجة في الأجواء الحارة.

إقامة وترفيه مجانًا للأطفال

يدعو فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، العائلات لقضاء إجازة لا تنسى، حيث يمكن لأسرة من شخصين بالغين وطفلين الاستمتاع بأحد المعالم الترفيهية في جزيرة ياس مجانًا مقابل كل ليلة إقامة: ورانر براذرز أبوظبي، أو عالم فيراري أبوظبي، أو ياس ووتر وورلد أو سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، والتي انضمت حديثًا إلى مجموعة المعالم المدهشة في جزيرة ياس. كما يحصل الضيوف على وجبة إفطار لذيذة في مطعم سايدكيكس بالفندق.

الصلاحية: يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2023

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 900++ درهم إماراتي للإقامة والإفطار لا تشمل الضرائب، وذلك لليلة الواحدة ولشخصين بالغين مع طفلين، وتتضمن تذكرة دخول إلى أحد معالم جزيرة ياس الترفيهية لكل شخص مسجل في الحجز. الإقامة والوجبات والترفيه مجانًا للأطفال دون سن 12 عامًا طوال موسم الصيف. 

للحجز: 02 815 0000 أو [email protected]

تطبق الأحكام والشروط

 

***

أمسيات التاكو

اجمعوا الأصدقاء واستعدوا لوليمة في ذي أوفرلوك – الصالة الأنيقة على سطح الفندق. يحظى الضيوف كل ثلاثاء باحتفالية التاكو والأطباق الشهية مثل بولو لوكو، وديناميت الروبيان، وتاكو الدجاج المحمّر وجميعها خيارات ستبهر الحواس.

اليوم: كل ثلاثاء

الوقت: من الساعة 5 مساءً إلى 1 صباحًا

السعر: حسب أسعار الأطباق المختارة 

المكان: ذي أوفرلوك

لمزيد من المعلومات أو للحجز، 02 815 0000  أوdine.thewbabudhabi@hilton.com

 

***

سهرة السيدات مع استخدام بركة السباحة

بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، حان الوقت للاستمتاع بسهرة السيدات في ذي أوفرلوك، الوجهة الرائعة على سطح الفندق. اصحبي صديقاتك لقضاء أجمل الأوقات والسباحة في البركة الهادئة، إلى جانب الحصول على ثلاثة مشروبات مجانية وخصومات على الأطعمة والمشروبات فيما تستمتعون بإطلالات خلابة على جزيرة ياس ومناظر الغروب.

اليوم: كل خميس

الوقت: من 6 إلى 9 مساءً

السعر: ثلاثة مشروبات مجانية مع خصم 25% على قائمة الأطباق والمشروبات

المكان: ذي أوفرلوك

***

ساعة الخصومات في ذي أوفرلوك

انعموا بالاسترخاء بعد يوم حافل وتواصلوا مع الأصدقاء والأحبة فيما تستمتعون بالمشروبات المنعشة والأطباق الخفيفة في ذي أوفرلوك – الصالة الأنيقة على سطح فندق وارنر براذرز أبوظبي.

اليوم: يوميًا

الوقت: من 5 – 9 مساءً

السعر: خصم 50% على مشروبات مختارة. وتتوفر الشيشة بسعر خاص. 

المكان: ذي أوفرلوك

لمزيد من المعلومات أو للحجز، 02815000 او [email protected]

***

عرض الحليب والبسكويت

سيكون بوسع الأسر الزائرة للفندق الاستمتاع بإقامة مفعمة بالذكريات الجميلة عند الحجز وطلب إيصال الحليب والبسكويت الشهي إلى غرفتهم مباشرة من قبل الأرنب المحبوب باغز باني، مما يملأ قلوب الصغار بالبهجة ويمنحهم أجمل الذكريات. يشمل العرض الحليب بالنكهات اللذيذة (بالشوكولاتة والفراولة والحليب بدون نكهات) مع ثلاثة أنواع من البسكويت – منها قطعة تحمل شخصيات وارنر براذرز.  وإلى جانب توصيل الطبق إلى الضيوف، يقضي باغز باني وقتًا كافيًا لالتقاط العديد من الصور مع العائلات.

اليوم: يوميًا

الوقت: يجب الحجز مسبقًا، ويخضع العرض لإمكانية التوفر

السعر: 350 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة، وللأعمار من 18 عامًا فما دون

يجب حجز طلب الحليب والبسكويت قبل 24 ساعة على الأقل، ويخضع العرض لتواجد الشخصية وتوافر الوقت.

يقوم المنتج المتمرس بالفندق باستقبال الضيوف الذين يحجزون هذه الخدمة عند وصولهم.

لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال بالرقم 02 815 0000  أو [email protected]

***

تجربة بات موبيل

دعوة إلى جميع محبي باتمان ليعيشوا تجربة غامرة في عوالم غوثان ويجلسوا خلف عجلة القيادة في سيارة بات موبيل الفريدة، تمامًا كبطلكم الخارق المفضل! حيث يحصل الضيوف على فرصة حصرية لالتقاط صورة لهم داخل سيارة بات موبيل من فيلم “ذا باتمان” 2022 عند حجز جناح كينغ بروديوسر” أو “ذا ستوديو سويت”.

كما يستطيع الضيوف الذين يحجزون إقامتهم في غرف الفندق الأخرى مثل الغرف العائلية المتصلة أو غرف “آرتست” أو “كينغ دايركتر” طلب التصوير بجانب السيارة.  لا شك في أن التقاط صورة في زيّ باتمان بجانب سيارة بات موبيل الأسطورية فرصة نادرة لا بد من اغتنامها!

اليوم: يوميًا

الوقت: من 9 صباحًا إلى 10 صباحًا

          من 5 مساء إلى 6 مساء 

حصريًا للضيوف في اجنحة الفندق فقط.

لا يسمح لأي ضيف في الفندق بتشغيل سيارة بات موبيل

السعر: 350 درهمًا إماراتيًا للغرفة الواحدة للضيوف في الغرف الأخرى.

لمزيد من المعلومات أو للحجز:  02 815 0000  أو [email protected]

 

***

مشويات الأحد

يمكن لمن يفتقدون شعور الوجبات الدافئة في الوطن أن يزوروا مطعم ذا دايركترز كلوب للاستمتاع بوجبة المشويات كل يوم أحد، حيث يتاح للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة تتضمن شرائح لحم العجل المطهوة على نار هادئة، وفخذ الغنم المشوي بالأعشاب والدجاج المشوي وسمك القاروس المشوي، وجميعها مقدمة مع المرق الغنيّ والأطباق الجانبية التقليدية مثل يوركشاير بودينج والبطاطا بدهن البط والقرنبيط المشوي مع جبن التشيدر والخضروات المحمّرة. كما تتوفر خيارات من الأطباق النباتية والمأكولات البحرية. 

 

ومقابل 40 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن للضيوف إضافة مزيد من الأطباق إلى التشكيلة مثل سلطة ذا دايركتور والبوراتا المحلية وكوكتيل الروبيان الخليجي. كما تتوفر قائمة أطباق خاصة بالأطفال لترضي أذواقهم، تضم عددًا من الأطباق مثل داينو برغر وكريسبي كلاكس وسكرابي ستيك وأصابع السمك والمعكرونة بالجبن.

اليوم: كل يوم أحد

الوقت: من 1 إلى 4 عصرًا  

السعر: 170 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات

          275 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة

375 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المشروبات الفاخرة

          90 درهمًا للأطفال من 6 إلى 12 سنة

          مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات   

لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال بالرقم  02 815 0000  أو  [email protected]

 

***

ذا دايركترز كت

أطلق المطعم المختص باللحوم في وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون عرضًا خاصًا للعشاء يناسب الذواقة ومحبي اللحوم، حيث يمكنهم اختيار ثلاثة  قطع فاخرة من القائمة مع اختيارهم من المشروبات والأطباق الجانبية والصلصة.

اليوم: يوميًا

الوقت: من 5:30 إلى 11 مساءً

السعر: 450 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل ثلاثة قطع فاخرة من اللحوم مع طبق جانبي وصلصة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز: 02 815 0000 أو [email protected]

***

عروض الأفلام في ذا ماتينيه

يعدّ ذا ماتينيه الوجهة المثالية للراغبين بمشاهدة الأفلام العائلية حيث يعرض الأفلام بشكل يومي ليستمتع الضيوف بأفلامهم المفضلة من إنتاج وارنر براذرز والاسترخاء في المقاعد المريحة وتناول الأطباق الشهية من المشويات وأطباق البحر المتوسط بصحبة المشروبات المنعشة. وتتضمن الأفلام المعروضة لهذا الشهر عددًا من الخيارات الشيقة وأفلام الكرتون التي لا ينبغي تفويتها!

اليوم: يوميًا

الوقت: 7 مساءً

السعر: حسب الأسعار في القائمة

لمزيد من المعلومات أو للحجز: 02 815 0000 أو [email protected]

***

جلسات السبا المطوّلة

بوسع الراغبين بالحصول على تجربة متميزة للتجدد والاسترخاء التوجه إلى السبا والنادي الصحي في الفندق. يحصل الضيوف الذين يحجزون لجلسات التدليك لمدة 60 دقيقة على ترقية مجانية لجلسة لمدة 90 دقيقة من الدلال والعناية والاسترخاء. يضم النادي الصحي والسبا كذلك غرفًا منفصلة للرجال والسيدات لجلسات البخار والاستحمام بالإضافة إلى صالون للشعر والأظافر وبوتيك أنيق. 

اليوم: يوميًا

الوقت: الاثنين إلى الخميس:  من 10 صباحًا إلى 9 مساءً

من الجمعة إلى الأحد: من 9 صباحًا إلى10 مساءً

لمزيد من المعلومات أو للحجز: 02 692 7887 أو [email protected]

***

البطاقة اليومية لبركة السباحة والصالة الرياضية

يقدم فندق وارنر براذرز أبوظبي بطاقات يومية لبركة السباحة والصالة الرياضية لضيوفه، بحيث يمنحهم فرصة التغيير عن الروتين اليومي كي يستمتعوا بالسباحة في البركة العائلية الجميلة في ذا ماتينيه، أو دخول الصالة الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والمزينة بشخصيات وارنر براذرز المحبوبة. كما يحظى الأطفال بقضاء أروع الأوقات في نادي الأطفال، بينما تتضمن البطاقة رصيدًا يمكن للضيوف استعماله في مطاعم الفندق لشراء الأطعمة والمشروبات.

تتوفر كذلك عروض عضوية اللياقة وبركة السباحة، ويحصل المشتركون على شهرين مجانيين في نادي اللياقة عند الاشتراك لمدة عام واحد. 

اليوم: يوميًا

السعر:

ابتداءً من 250 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ، و500 درهم للعائلة من شخصين بالغين وطفلين في نهاية الأسبوع.

ابتداءً من 150 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ، 300 درهم للعائلة من شخصين بالغين وطفلين خلال أيام الأسبوع

الوقت: من 7 صباحًا إلى 7 مساء

 لمزيد من المعلومات أو للحجز: 02 692 7887 أو [email protected]

***

 

دروس السباحة

التعلّم لا يتوقف عند سنّ معين! تغلبوا على الأجواء الحارة وتعلموا السباحة بشكل احترافي مع دروس السباحة في وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، حيث يقوم المدربون المحترفون بتقديم الدروس بشكل آمن وممتع للغاية.

اليوم: يوميًا

السعر:

ابتداءً من 225 درهمًا إماراتيًا لكل حصة للشخص البالغ، 190 درهمًا إماراتيًا لكل حصة للطفل الواحد

لمزيد من المعلومات أو للحجز: 02 692 7887 أو [email protected]

استخدام بركة السباحة

سواء كنتم تتطلعون إلى يوم من المرح للأطفال في بركة السباحة أو في ذا ماتينيه، أو ترغبوا بالاسترخاء مع الأصدقاء بجانب البركة في ذي أوفرلوك، فإن لدى فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون العرض المثالي لهذا الصيف! عيشوا يومًا لا ينسى مع الرفاق واستمتعوا بالانتعاش رغم حرارة الأجواء.

اليوم: يوميًا

السعر:

150 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، منها 100 درهم إماراتي تستبدل مقابل المأكولات والمشروبات في أيام الأسبوع، و300 درهم تستبدل منها 200 درهم مقابل المأكولات والمشروبات في نهاية الأسبوع في ذا ماتينيه

300 درهم إماراتي، منها 20 درهم إماراتي تستبدل مقابل المأكولات والمشروبات في أيام الأسبوع، 500  درهم تستبدل منها 400 درهم مقابل المأكولات والمشروبات في نهاية الأسبوع في ذي أوفرلوك.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، 02815000 او [email protected]

 

التعليقات مغلقة.