مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عروض الشتاء المدهشة في منتجع تلال ليوا الصحراوي

56

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

استمتعوا بعروض مميزة للاسترخاء وتناول ألذ الأطباق هذا الشتاء مع إجازة صحراوية فريدة في منتجع تلال ليوا الصحراوي.

يقدم المنتجع الجميل عرضًا مذهلًا بأسعار جذابة للضيوف اعتبارًا من الآن وحتى نهاية شهر ديسمبر، إلى جانب مجموعة واسعة من الأنشطة المشوقة وأنشطة الاسترخاء التي يمكنهم الاختيار من بينها، ليقدم المنتجع خيارات تناسب الجميع.

 

صممت الباقة الشاملة لشخصين، وتشمل الإقامة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة والمشروبات الخاصة بكمية غير محدودة، بدءًا من الآن وحتى نهاية شهر ديسمبر وبسعر رائع يبلغ 799 درهمًا إماراتيًا لشخصين. 

ويمكن للضيوف الذين يختارون هذا العرض الرائع أن يستمتعوا بالسباحة في بركة السباحة أو ممارسة التمارين في صالة اللياقة أو الاسترخاء في غرف الساونا والبخار قبل الاستمتاع بنوم هادئ ومريح في غرف المنتجع المريحة.

كما إن بوسع الضيوف الراغبين باصطحاب حيواناتهم الأليفة حجز غرف ملائمة لذلك، وهي غرف متصلة بمنطقة الحديقة وبركة السباحة، مقابل 100 درهم إضافية فقط.

عرض التلال الشامل

الوقت: يسري العرض حتى 15 ديسمبر 2023

المكان: منتجع تلال ليوا الصحراوي

السعر: ابتداءً من 799 درهمًا إماراتيًا تشمل الإقامة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة والمرطبات أو المشروبات الخاصة بكمية غير محدودة لشخصين بالغين.

تطبّق الأحكام والشروط. لمزيد من التفاصيل يرجى التواصل عبر العنوان reservations.tilal@danathotels.com  أو واتساب + 971 2 894 6111.

التعليقات مغلقة.