مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عاطف عثمان:الناخب المصرى فاز وكسب الرهان الوطني بالوعي 

26

 كتب -محمد جمعة 

 

اكد المهندس عاطف عثمان مستشار امين حزب حماة الوطن بالاسماعيلية ان ماحدث خلال ايام الانتخابات هو ملحمة شعبية وطنية صنعها الشعب المصري بوعيه ووطنيته . لذلك لم يكن مفاجئًا أن ينتفض هذا الشعب ذو الحضارة والتاريخ والقيم الوطنية بكافة شرائحه 

ولا شك أن الحشود الكبيرة للناخبين بكافة الفئات العمرية والمجتمعية منذ اليوم الأول وحتي الساعات الأخيرة من عملية التصويت. بشهادة كافة المراقبين المحليين والدوليين. كانت كبيرة وغير مسبوقة وعفوية. استشعرت أهمية المشاركة في الانتخابات لوقاية وحماية الوطن من مخاطر كثيرة. أهمها التحديات الاقتصادية التي يجب التعامل معها وإعادة ضبط طرق التعامل معها» بهدف السير نحو غد أفضل يحقق أسس الحياة الكريمة ورفاهية المواطن المصري.

 

بالإضافة إلي أهمية الحفاظ علي ما تم بناؤه علي مدار الأعوام السابقة. من بناء الدولة وتنميتها وزيادة قدرة مؤسساتها الاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

 

قد يهمك ايضاً:

وأيضا استشعار المصريين للوضع الذي تعيشه مصر في محيطها الإقليمي وسط قنابل موقوته تستدعي وجود دولة قوية قادرة علي التعامل مع كافة هذه الملفات الساخنة بحكمة ووعي كبيرين متسلحة بأسس قوية من القدرات الاقتصادية والعسكرية. إضافة لوعي وتلاحم الجبهة الشعبية الداخلية الداعمة والمساندة لقيادتها السياسية.

 

واوضح عاطف عثمان ان الناخب المصري فاز بالفعل في كل الأحوال وكسب الرهان الوطني.

 

حيث أفسد عبر وعيه ومشاركته الصادقة محاولات الآلة الإعلامية الغربية وبعض الصحف الأجنبية المشككة والمدعية علي المشهد المصري دائما بكافة ألوان الأكاذيب الاجتماعية والسياسية» خدمة لأهداف ومخططات “أهل الشر” التضليلية المعتادة.

 

والتي أصبحت لا تنطلي علي وعي الشعب المصري الذي أصبح يواجهها ليس فقط بالتهكم والسخرية. ولكن أيضا بدعم ومساندة الدولة المصرية في كل الأوقات ومهما كانت التحديات وبشكل خاص تكثيف الدعم والمساندة في اللحظات الفارقة في تاريخ الأمة المصرية مثلما كان دائما علي مدار التاريخ القديم والحديث.

التعليقات مغلقة.