مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عاجل ..وفاة والدة الفنان محمود حميدة

6

توفيت صباح اليوم السبت 13 أغسطس 2022، والدة الفنان محمود حميدة.
وكتب نجل شقيق الفنان محمود حميدة، على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: لا إله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة، والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة، وفايز حميدة رحمها الله.
ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد ومكان الجنازة، بالإضافة إلى أن الفنان محمود حميدة لم يعلن على حساباته الرسمية حتى الآن.

أحدث أعمال محمود حميدة

قد يهمك ايضاً:

الأربعاء المقبل..”غربان لا تأكل الموتى” للزميلة…

الأعياد في مصر القديمة «ندوة» أدباء مصر السبت المقبل 

من جهة أخرى، روج المنتج محمد السبكي لفيلمه الجديد مطرح مطروح من خلال مقطع فيديو من كواليس العمل نشره عبر حسابه على إنستجرام، وظهر محمود حميدة وهو يهرف من انفجارات.

 

الفيلم من تأليف محمد عز ومن اخراج وائل احسان وإنتاج محمد السبكى، ومن بطولة محمود حميدة وكريم عفيفي وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر ، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر، وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته

ومحمود حميدة طرح له مؤخرا فيلم الكاهن، والعمل شارك في بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

التعليقات مغلقة.