مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلب احاطه اسماعيلاوى لحل اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة

الهيئة البرلمانية بالإسماعيلية تطالب بتكافؤ الفرص وضغط مباريات الإسماعيلي والأندية الشعبية

الاسماعيلية – رباح الهادي:

قال هشام زكريا  المسئول الإعلامي لمكتب النائب أحمد عثمان عضو مجلس النواب  أنه سيتم تقديم طلب احاطه موجه بالبرلمان ضد اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري حول تعنتهم  في التعامل مع الإسماعيلي وخصم النقاط قبل نهاية الموسم ، في الوقت الذي يتم فيه التفاوض بين النادي الإسماعيلي ونادي النجوم حول طريقة دفع الغرامة وجدولتها .

وأشار أن ما يحدث من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكره مع النادي الإسماعيلي تحديدا ، مخالف تماما لقرارات مماثله تمت من قبل مع أنديه أخرى ، وتم خصم النقاط  في نهاية الدوري ، بالإضافة إلى أن الاسماعيلي تقدم باستئناف ضد قرار خصم النقاط في المحكمة الدولية الرياضية وسيتم البت فيه خلال أيام .

قد يهمك ايضاً:

خيرالله في زيارة تفقدية للإنشاءات الاستثماريّة بمركز شباب…

بيان.. الزمالك يؤكد تقديره التام لدولة الإمارات

وأكد أن النائب احمد عثمان قد اجتمع من قبل مع اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة وتم الاتفاق على ان يكون الخصم في نهاية الدوري لحين انتهاء التفاوض مع نادي النجوم ومتابعة نتيجة الطعن على الحكم في المحكمة الدولية.

وأضاف أن النائب احمد عثمان والهيئة البرلمانية سيتوجهون للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسيتم أيضا تقديم  شكوى رسمي ضد اللجنة الثلاثية لاتحاد الكره المصري، فيما يخص الاخلال بمبدأ تكافؤ الفرص وضغط مباريات الإسماعيلي تحديدا دون أي مراعاة للوقت ، فالإسماعيلي لعب يوم 24 مايو مع المقاصة  ويوم 27 مع الزمالك وله مباراة مع نادي بيرامدز يوم 30 مايو وهذه المباريات كلها على سبيل المثال في مدن مختلفة .

وهو ما يظهر التعنت الواضح ضد الأندية الشعبية ، وعدم مراعاة لما تعانيه هذه الأندية من مشاكل ماليه وقلة الموارد ، بخلاف أنديه البترول والشركات والبنوك وغيره ، وما تأثرت به الأندية الشعبية أيضا من توقف النشاط  الرياضي في السنوات السابقة من خسائر شديدة تدفع ثمنها حتى اليوم  .

وفي سياق متصل أكد أن الهيئة البرلمانية ستجتمع بنواب البرلمان ولجنة الشباب والرياضة خلال الساعات القادمة للمطالبة بحل اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد لتعنتها الواضح ضد النادي الإسماعيلي والأندية الشعبية ، وأن ردود افعال اللجنة الأخيرة سيؤدي إلى إثارة الجماهير ضد الأندية الشعبية ، دون أي مراعاة للظروف التي تواجهها هذه الأندية في الوقت الحالي.

التعليقات مغلقة.