مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلي القاعده البحريه ببورسعيد

35

كتبت – رشا الشريف :

قام وفد من طلاب جامعة المنوفية بزيارة إلي القاعده البحريه ببورسعيد حي شرق ،تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية ،والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

حيث نظمت إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب زيارة إلي القاعدة البحرية ببورسعيد بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري إدارة التربية العسكرية ، برئاسة العقيد أ.ح هاني مصدق مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة .

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

ضم الوفد 50 طالب وطالبة، و كان في إستقبال الوفد مجموعة من قيادات القوات المسلحة وعلي راسهم قائد القاعدة البحرية ببورسعيد ،والذي أفاد بان قاعدة بورسعيد البحرية المشرفة على المدخل الشمالي لقناة السويس على البحر المتوسط، ستوفر بالتعاون مع قاعدة بورسعيد الحماية والتأمين للمنطقة الإقتصادية وميناء ومدينة شرق بورسعيد، إلى جانب تأمين الملاحة في الجزء الشمالي من قناة السويس، والسواحل الشمالية لشبه جزيرة سيناء المصرية حتى ميناء العريش ، وقد قام الوفد بتفقد القاعدة البحرية وتم عرض فيلم تسجيلي بالقاعة الكبرى عن معالم القاعدة البحرية ومنشآتها والوحدات البحرية والتوجه للرصيف البحرى كما تم إلتقاط الصور التذكارية مع الطلاب وقيادات قوات القاعدة البحرية.

 

و قام اللواء أ.ح بحري قائد القاعده البحريه ببورسعيد في ختام الزيارة بتوزيع الهدايا علي الطلاب .
كما توجه طارق كمال، مدير إدارة إعداد القاد ة بالشكر لقيادات القوات المسلحه والمسئوله عن القاعده البحريه ببورسعيد وعلي رأسهم قائد القاعدة البحرية اللواء أركان حرب بحري بالنيابه عن رئيس الجامعه ونائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب علي حسن الإستقبال والضيافه لوفد جامعة المنوفية .

كما توجه مدير إدارة التربيه العسكريه بجامعة المنوفية عقيد أ.ح هاني مصدق بالشكر والتقدير علي الجهد المبذول لنجاح الزيارة وحسن التنظيم والروح العاليه لتذليل كل العقبات لنجاح هذه الزياره .
اشرف علي الزيارة الدكتور محمد شاهين مدير عام الادارة العامة لرعاية الطلاب وطارق كمال مدير إدارة اعداد القادة .

التعليقات مغلقة.