مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب الخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ «يتنافسون» بالدورة الرياضية بكأس العميد 

كتب – بسيونى الجمل :

انطلقت فاعليات الدورة الرياضية لكرة القدم الخماسية بين طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ على كأس العميد .. في جو من المنافسة الرياضية والمتعة والتألق .. تحت رعاية الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد ورائد عام الشباب.

 

بدأت الدورة من يوم الاحد 2023/3/12م حتي الخميس 2023/3/16 م .. والمباراة النهائية تقام علي ملعب الصالة المغطاه بكلية التربية الرياضية بكفرالشيخ .. من خلال بروتوكول التعاون بين المعهد والكلية.

 

تم إجراء القرعة للفرق المشاركة بالدورة بمكتب رعاية الشباب .. وتم التقسيم إلى مجموعتين .. بكل منهما ثمانية فرق من طلاب المعهد .. بحضور مندوب عن كل فريق مشارك.

 

أسفرت القرعة عن المجموعة الأولي (أ) وتضم فرق .. «النصر والطلائع والأصدقاء والمستقبل».

 

قد يهمك ايضاً:

منح الباحث أحمد عبد الرحمن فرج الله درجة الماجستير في إدارة…

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومصنع “كيم…

المجموعة الثانية (ب) .. فرق «الأمل والنجوم والفرسان والتعاون».

 

تنافست الفرق فى افتتاح الدورة .. وتمت مباريات اليوم الأول بين فريقى النصر × الطلائع وانتهت بفوز فريق النصر 3/2 وفريقى المستقبل× الأصدقاء

وانتهت بفوز فريق المستقبل 2/0وفريقى النجوم × الأمل وانتهت بفوز فريق النجوم 6/4

ثم فريق التعاون × الفرسان وانتهت بفوز التعاون 2/0

 

جاء ذلك بإشراف الدكتور محمود عطية وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب وإشراف ومتابعة أحمد سرحان مديررعاية الشباب وأمل الحصري مدير الإدارة والدكتور رفعت عكاشة رائد اللجنة الرياضية وطارق عبدالخالق مشرف اللجنة الرياضية وعبدالرحمن الشوربجي رئيس اتحاد الطلاب وآيه عبدالحميد أمين مساعد اتحاد الطلاب وإسماعيل الشحات أمين اللجنة الرياضية.

التعليقات مغلقة.