مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل مطعم الحبايب والعرض 3 أكتوبر المقبل

سناء مقلد:

نشر المنتج عبدالله أبو الفتوح منذ قليل البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك- وهدى المفتى- وذلك عبر حسابه الخاص على إنستجرام ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

تفاصيل مطعم الحبايب

وكان صناع مطعم الحبايب قد انتهوا من تصويره منذ أيام وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول المسلسل عالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مطعم الحبايب

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد في مواجهته الأولي أمام…

رحلة 404 لـ منى زكي يمثل مصر في الأوسكار 2025

مسلسل مطعم الحبايب مكون من 12 حلقة بطولة أحمد مالك- هدى المفتي- بيومي فؤاد- إنتصار- إسلام إبراهيم- سامي مغاوري- وعايدة رياض مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

آخر أعمال أحمد مالك

وكان قد عُرض لـ أحمد مالك في 2022 فيلم The Swimmers الذي حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية وشارك في بطولته مع كندة علوش- رشا المهدي- منال ونتالي عيسى- علي سليمان- بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال هدى المفتي

أما هدى المفتي فحققت نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمشاركتها بمسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري والذي عُرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة عالية وشارك في بطولته إياد نصار- ماجد المصري- جومانا مراد- علي الطيب- ونهى عابدين- والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين من إخراج محمد يحيى إشراف فني أحمد خالد موسى ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

التعليقات مغلقة.