مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طالب بالجامعة العربية المفتوحة بمصر يشارك في قمة مبدعي جوجل في سنغافورة

89

كتبت – نهلة مقلد:

شارك الطالب يوسف طارق بالجامعة العربية المفتوحة بمصر ، بدعم من رئيسها الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر ، في قمة المبدعين والمجتمعات عبر الإنترنت التي نظمتها جوجل في سنغافورة مؤخرا.

وتعد القمة فرصة حقيقية لبناء جسور التواصل وتعزيز العلاقات مع المبدعين ومديري المجتمع في جوجل من جميع أنحاء العالم. كما أتاحت فرصة التواصل مع أفراد ذوي التفكير المماثل، مما ساهم في تبادل الأفكار التي تشكل مستقبل القنوات الرقمية والمجتمعات عبر الإنترنت.

ضم الحدث، أبرز منشئي المحتوى التكنولوجي في العالم، إلى جانب المساهمين الرئيسيين في تطوير مجتمعات مطوري جوجل ومدراء المجتمعات من جميع أنحاء العالم.

قد يهمك ايضاً:

“كيم تك” تشارك في مؤتمر جامعة الأهرام الكندية…

عبور الزهرة كوكب السعد فينوس لبرج الثور لمدة شهر

وتناول المؤتمر ، الذي استمر المؤتمر لثلاثة أيام، ورش عمل ومؤتمرات لأهم الشخصيات في جوجل، وأحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي وكيفية تطوير المحتوى الرقمي.

كما تناول نقاشا وورش عمل تناولت كيفية مساهمة مجتمع مطوري جوجل في المجتمع وتطوير المحتوى الشخصي وربطه بالمجتمعات الرقمية.

حضر الطالب يوسف طارق هذه الفعالية بدعم من د. محمود أبو النصر، رئيس الجامعة العربية المفتوحة في مصر، وبترشيح من المهندسة آية السيد، مديرة نوادي طلاب مطوري جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

التعليقات مغلقة.