مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صور…بدء توافد جماهير الأهلي على استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

61

كتب – عبد الرحمن رضا:

شهد استاد القاهرة الدولي ، توافد عدد كبير من جماهير النادي الأهلي المصري لمؤازرة فريقهم أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة 19 / 5 / 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لحسم مباراة الذهاب لتعزيز فرص الفريق فى حسم بطاقة التأهل والصعود.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ويستطيع الجمهور المصري متابعة مباراة النادي الأهلي والترجي من خلال البث الأرضي حيث سيتم عرض بث مباشر لـ مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي علي التردد الأرضي لقناة on time.
أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، تنقل قناة تايم سبورتس Time Sports الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بشكل مجاني للجماهير داخل مصر فقط، ويذكر أن قنوات بين سبورت تنقل مباراة الأهلي والترجي اليوم على قناة بين سبورت 4 المشفرة، وستتيح بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم على خدمة بين كونكت المتمثلة في موقع إلكتروني وهاتف ذكي.


مباراة الذهاب

وكان الأهلي قد فاز على الترجي بثلاث أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت، على استاد حمادي العقربي «رادس» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (٨، ٥٠)، واضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة ٧٥.

يدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة النادي الأهلي والترجي، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

الأهلي بزيه التقليدي
و يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

قد يهمك ايضاً:


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد القندوسي، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

وقد خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الترجي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وحرص الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وشارك علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وواصل الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران.

 

التعليقات مغلقة.