مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صحفيو الوفد.. مستمرون في الاعتصام لليوم الثالث.. واتخاذ إجراءات تصعيدية خلال ساعات

تثمن دفعة تعيينات 2023، الجهود المبذولة من الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، والدكتور أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وجدي زين الدين رئيس التحرير وكافة رؤساء التحرير التنفيذيين، من أجل احتواء أزمة العقود وإنهاء الاعتصام.

 

وتتوجه دفعة تعيينات 2023، بالشكر للدكتور أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وجدي زين الدين رئيس التحرير، ورؤساء التحرير التنفيذيين، على الاجتماع الذي دار اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، ووضع حلول لإنهاء الأزمة.

 

كما نتوجه بالشكر للجنة النقابية للعاملين بالوفد برئاسة الدكتور محمد عادل، والجمعية العمومية بالوفد، على الدعم المتواصل.

 

وبناء عليه، أعلنت دفعة تعيينات 2023، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، الاستمرار في اعتصام مفتوح لليوم الثالث على التوالي، من أجل توقيع العقود الخاصة بنقابة الصحفيين.

 

قد يهمك ايضاً:

وأوضحت دفعة تعيينات 2023 في بيان لها، أنه في حالة عدم التوقيع، سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وتؤكد دفعة تعيينات 2023، أنها في حالة اعتصام مفتوح ولن تقبل بأي أنواع التفاوض غير التوقيع على العقود في أسرع وقت وإنهاء الأزمة نهائياً، مناشدة رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور أيمن محسب، بوجود حلول أكثر فاعلية للتوقيع على العقود من أجل إنهاء الأزمة.

 

وكانت دفعة تعيينات 2023، قد أعلنت اعتصامها يوم الأحد 2 مايو 2024، لحين استلام العقود تمهيداً لتسليمها لنقابة الصحفيين. 

 

وكانت إدارة الجريدة والحزب قد أصدرت قرارا بالتعيين 1 يونيو 2023، ولكن فجأة اكتشفنا أن العقود تحتاج إلي توقيع آخر من أجل دخول نقابة الصحفيين. 

 

علما بأننا نعمل في مؤسستنا الصحفية “الوفد” منذ سنوات، أفنينا من العمر الكثير، وحلمنا كبقية زملائنا في الالتحاق بنقابة الصحفيين

 

التعليقات مغلقة.