مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صحة كفرالشيخ تنظم دورة تدريبية لتأهيل القيادات على المهام الإشرافية

بسيوني الجمل :

انتهت مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ من تنظيم الأسبوع الأول فى المرحلة الأولى من دورة المهام الإشرافية للقيادات العاملة بالمديرية من الصف الأول والثانى بالإدارات الفنية داخل الديوان فى سابقة هى الأولى من نوعها واتساقاً مع خطة وزارة الصحة للتنمية واعتبار المورد البشرى أهم عامل على اساسه تُبنى وترتكز جميع الإنجازات بالصحة على أرض مصر.

 

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان واللواء الدكتور علاء عبد المعطى محافظ كفرالشيخ والدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ بشأن إثراء ودعم التعليم الطبى المستمر لجميع العاملين بالقطاع الطبى فى مصر.

 

تم التقديم للدورة من خلال رابط جوجل فورم مباشر للراغبين فى الحصول على الدورة من العاملين بالديوان من مديرى الإدارات الفنية ومساعديهم.

 

قد يهمك ايضاً:

فيصل التخصصي ينجح في إجراء أول عملية زرع كبد روبوتية في…

وزير الصحة وسفير فلسطين يزوران مركز تطعيم الطلبة الفلسطينيين…

بدأ التدريب الدكتور أحمد عبد العليم مساعد وكيل الوزارة لشئون الرقابة والمتابعة بشرح محاضرة عن القيادة الفعالة ، وقتم الدكتور سامح غزال بتدريب المدربين فى اليوم الأول ، وفى اليوم الثانى كانت المحاضرة بعنوان المخاطبات وكتابة التقارير للدكتور أحمد عبدالعليم والدكتورة يارا فهمى.

 

يأتى ذلك دعماً للقيادات المكلفة بالمديرية حيث تم تصميم البرنامج التدريبى على أساس تبادل الخبرات والمهارات الفنية والإدارية عن طريق تقديم محتوى تدريبى يخدم جميع العاملين على جميع المستويات.

 

سيتم خلال الدورة شرح جميع الأعمال الخاصة بإدارات الطب العلاجى والطب الوقائى والرعاية الأساسية والجودة والأسنان والتغذية والصيدلة والتخطيط والمتوطنة وبنوك الدم والمعامل والتمريض والعلاج الطبيعى بالمديرية وغيرها من الإدارات للوصول للهدف الرئيسى وهو ترسيخ فكرة المعرفة والعلم بما يتطلبه العمل القيادى وأيضاً لإعداد صف ثانى من القيادات التى لديها من المعرفة ما يكفى لتحقيق التكامل والتعاون التام بين جميع الإدارات.

التعليقات مغلقة.