مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صبحي في لقاء حواري مفتوح مع شباب الروتاراكت

11

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع شباب الروتاراكت، خلال لقاء حواري مفتوح، بحضور المهندس عماد عبد الوهاب محافظ المنطقة الروتارية، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، لبحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة اهم الملفات المتعلقة بالمجال الشبابي.

 

وخلال اللقاء تم استعراض عدد كبير من الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الوزارة للشباب المصري، ومجهودات وزارة الشباب والرياضة في مؤتمر قمة المناخ المقرر عقده بشرم الشيخ، كما تم تقديم عرضاً عن الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء، وكذا تم استعراض المنصة الوطنية للشباب “كياني” وأقسامها، والتي تم إطلاقها لتقديم كافة الفعاليات والخدمات التي تقدمها كافة الوزارات لخدمة الشباب، كما تم الحديث عن وحدة “تصدوا معنا” ودورها في التصدي لتلك للشائعات، ودحضها بأسلوب علمي، واستخدام الأساليب والتقنيات الإلكترونية الحديثة للتصدي للشائعات.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على عدد من محاور استراتيجية وزارة الشباب والرياضة من حيث الكشف عن مواهب الشباب رياضيًا، وتنمية مهاراتهم، وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل، وتطوير البنية التحتية في مراكز الشباب بالنجوع والقري والمدن في جميع أنحاء الجمهورية، وبخاصة في مراكز شباب حياة كريمة.

 

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى الأدوار المجتمعية التي تقوم بها أندية الروتاري في مختلف المحافظات، وآليات التعاون المستقبلية مع وزارة الشباب والرياضة على الصعيد المجتمعي من خلال إمكانية تقديم الخدمات التنموية بالمنشآت الشبابية والرياضية.

 

قد يهمك ايضاً:

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

وعرض أعضاء نادي روتاري مصر استعدادهم التام للمشاركة في تنفيذ مشروعات الوزارة المختلفة، وكذا المساهمة المجتمعية في المشروعات الكبرى للدولة ومنها مشروع حياة كريمة لتطوير الريف المصري، والذي أطلقه رئيس الجمهورية.

 

من جانبه، قدم الدكتور عماد عبد الوهاب محافظ المنطقة الروتارية، الشكر لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته الواضحة علي صعيدي الشباب والرياضة، مشيرًا إلى إنّ الأندية الروتارية تساهم بشكل كبير وفعال في توفير حياة كريمة لأهالى المناطق الأكثر احتياجًا.

 

حضر اللقاء نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، جيهان حنفي مدير عام الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية، الدكتور محمد حسن نادي معاون الوزير لتطوير القدرات الشبابية، مصطفي عز العرب منسق وزارة الشباب والرياضة لتحضيرات قمة المناخ COP27.

التعليقات مغلقة.