مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شيجلام تطلق مجموعة مستحضرات تجميل تجمع بين القوة والجمال

كتبت هاجر عاطف نجيب

أعلنت شيجلام عن تعاونها الجديد مع Powerpuff Girls، وإطلاق مجموعة مميزة من مستحضرات التجميل التي تجمع بين القوة والجمال. تم تصميم هذه المجموعة للاحتفال بتميّزكِ، والتعبير عن جرأتكِ، والتألق بإطلالات جريئة ومبتكرة.

 

 

 

يجمع إصدار Powerpuff Girls X SHEGLAM بين سحر الجمال وروح القوة، ويشمل على مجموعة متنوعة تتكون من ثلاث لوحات لظلال العيون، وثلاثة أقلام لامعة، وأحمر خدود لامع، بالإضافة إلى ثلاثة ملمعات للشفاه، وبلسم مرطب للشفاه. يمكنكِ بسهولة خلق العديد من الإطلالات المميزة باستخدام إصدار Powerpuff Girl أو مزج الألوان لابتكار إطلالتك والتألق في كل مناسبة!

وتتميز لوحة Powerpuff Girls X SHEGLAM The Professor’s Girls بألوان زاهية ولمسات لامعة تدوم لمدة طويلة. وتأتي اللوحة بتصميم مبتكر مع نظارات مغناطيسية قابلة للفصل يمكن ارتداؤها. اختاري من بين ألوان مثل Toughest Fighter وThe Leader وJoy & Laughter للحصول على إطلالات قوية وجريئة.

قد يهمك ايضاً:

ودياً : طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف

محامي عبدالله السعيد: «حصلنا علي 60 الف دولار من الأهلي

استمتعي أيضاً بتجربة أقلام Powerpuff Girls X SHEGLAM Power-Noia Shimmer Stick، التي تتميز بلمعان رائع وتركيبة مائية تمنح بشرتك شعورًا بالحيوية. استخدميه كهايلايتر لامع أو كظلال عيون لامعة لإطلالة متألقة. يتوفر بثلاثة ألوان مرحة: Spice، وSugar، وEverything Nice.

أظهري حبكِ للعالم مع Powerpuff Girls X SHEGLAM Tough Love Shimmer Blush، التي تتميز بتصميم فريد على شكل قلب وثلاثة ألوان مكملة تضيف لمسة من التألق المثالي لكل الأوقات.

ولا تنسي تجربة ملمعات الشفاه Powerpuff Girls X SHEGLAM Super Trio Lip Gloss والتي تأتي بتركيبة فائقة اللمعان والترطيب، مع ثلاثة ألوان مميزة تعكس جوهر كل فتاة من فتيات القوة Buttercup وBubbles، وBlossom، لتبقي شفاهك ناعمة ومشرقة طوال اليوم.

ولمزيد من الترطيب، استخدميPowerpuff Girls X SHEGLAM Save The Day Lip Care، الذي يأتي بتصميم على شكل دوامة ثلاثية الألوان وملمس يذوب على البشرة لترطيب الشفاه الجافة. يمكنكِ استخدامه كبلسم شفاه يومي أو كقناع ليلي مرطب.

التعليقات مغلقة.