مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
بحضور سفير إيطاليا.. "غرفة الإسكندرية" تعقد اجتماعاً لمناقشة تجهيزات "سوق المزارعين" البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد نيمار لاعب الزمالك راعى كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية :انتصار السادس من أكتوبر فخر للمصرين  محافظ سوهاج يُهنئ الرئيس السيسي وقيادات مصر بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر  مياه القناة : اجتماع موسع لرؤساء القطاعات والمناطق لمتابعة تشغيل المحطات وجودة المياه اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم إلكترونيًّا الخارجية الفلسطينية تدين الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للأمين العام للأمم المتحدة مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة لبحث تعزيز التعاون في قضايا الأسرة والطفل وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة جمعية “مآوي الشباب” بورزازات المغرب الدورة الثانية عشرة لـ “قافلة المحبة” وذلك من 05 الى 12 اكتوبر 2...

شوبير يكشف عقوبات لجنة الإنضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

 

متابعة – أمير نزيه

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت بشأن قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم المنقضي.

قد يهمك ايضاً:

البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد نيمار لاعب الزمالك

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «نمى إلى علمي، أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قدمت بالأمس ما يشبه القرارات لاتحاد الكرة، وكانت في واقعة واحدة خاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز».

وأضاف: «مسؤولو اتحاد الكرة أصيبوا بالدهشة من قرارات لجنة الانضباط، كانت هناك قرارات غريبة وعجيبة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز، مع توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم بيراميدز 6 أشهر».

وتابع: «اتحاد الكرة، طالب لجنة الانضباط إعادة النظر في تلك القرارات وإعادتها إلى المداولة»، مضيفا: «سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة».

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز قد شهدت أحداثا مؤسفة وخروج عن النص من قبل بعض اللاعبين وإدارة الناديين، ووقوع مشادة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل المدافع المغربي محمد الشيبي، لاعب السماوي، بعنف على حسين الشحات جناح النادي الأهلي، وتلقي الشيبي بطاقة حمراء على إثرها، كما قام مروان حمدي بالتلفظ بألفاظ مسيئة عقب المباراة.

التعليقات مغلقة.