مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شوبير يفتح النار على ثلاثي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

 

 

حازم سمير

 

في ظل الأجواء المشحونة التي شهدتها مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بتتويج الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، انتقد الإعلامي أحمد شوبير سلوكيات بعض لاعبي الأهلي خلال اللقاء، معتبرًا أن تصرفاتهم لم تكن ملائمة لمستوى المنافسة.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

ميسي يعتدي علي حكم المباراه بالسباب في الدوري الأمريكي

وفي تصريحاته الإذاعية، أبدى شوبير استغرابه الشديد من تصرف يحيي عطية الله، الذي قام بتمريرة بالكعب خلال المباراة. وقال شوبير: “لم أشهد مثل هذا التصرف من قبل في ظروف مشابهة، خاصة في ظل الضغط الذي كان يواجهه الفريق، هذه ليست تصرفات يُفترض أن يقوم بها لاعب في مباراة بهذه الأهمية.”

 

 

 

وتحدث شوبير عن احتفال رامي ربيعة بعد إحدى الركلات الترجيحية قائلاً: “رأيت احتفال رامي ربيعة، وتساءلت: هل يعتقد أنها الركلة الأخيرة؟ هذا النوع من الاحتفالات لا يناسب طبيعة الأهلي، رأينا احتفالات مشابهة من لاعبي الزمالك مثل عمر كمال، لكنها ليست معتادة في صفوف الأهلي.”

 

 

 

شوبير اختتم تصريحاته بتوجيه نصيحة صريحة للنادي الأهلي ولاعبيه، مؤكدًا أن هناك حاجة ملحة لتحسين سلوكيات اللاعبين داخل الملعب، كما أشار إلى أن تصريحات أحد نجوم الفريق السابقين قبل المباراة كان لها تأثير كبير على تحفيز لاعبي الزمالك في غرف الملابس، مما ساهم في تحقيقهم اللقب.

التعليقات مغلقة.