مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة ملابس رياضية تتهم الزمالك بالإستيلاء على إحدى تصميماتها 

امير نزيه:

 

أعلنت شركة سبورتكس للملابس الرياضية، اتخاذ إجراءات قانوينة ضد نادي الزمالك، الذي استولى على تصميم الشركة، في قمصان الفريق الخاصة بالتدريبات.

 

وجاء بيان الشركة ضد الزمالك كالتالي

 

تنويه هام نحن شركه سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا أن التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل الشركة سبورتكس وقد تم استخدام ونشر هذا التصميم على موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وايضاً ارساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في اطقم التدريب واطقم المباريات الخاصة بهم.

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

ونعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا أبعد ما يكون عن الإحترافية والأمانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية.

 

وبناء عليه تهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الاخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في ايقاف استخدام اطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي .

 

هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها.

التعليقات مغلقة.