مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“كنت بهزر وفوجئت بالردود”…شبيه رشدي أباظة المزيف يفجر مفاجأة

9

كتبت/آمنة عبد الباري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي،أمس نبأ ظهور شبيه للفنان رشدي أباظة،ومطالبة الجمهور بتمثيله،وذلك عقب انتشار صورا لمواطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويسخر مصطفى سليمان، الشبيه المزيف للفنان رشدي أباظة،
المشهور بـ”دنجوان السينما المصرية” من تناول مثل هكذا أمور بوضع صورة له إلى جوار رشدي أياظة، في تصميم يشبه إلى حد كبير ما تقوم به بعض المواقع، معلقا بأن هذا أول ظهور إعلامي له، ومتحدثا عن دهشة الكثيرين حول ذلك التشابه.

قد يهمك ايضاً:

يروي موقفا لـ رشدي أباظة مع المخرج عاطف سالمفنون
13 زيجة في مشوار تحية كاريوكا وهذا الزوج الوحيد الذي احتفظت بصورته حتى وفاتها13 زيجة في مشوار تحية كاريوكا وهذا الزوج الوحيد الذي احتفظت بصورته فنونورغم أن ذلك التصرف كان ساخرا في البداية إلا أن كثيرين حسبوا الأمر حقيقة، وتعددت التعليقات على الصورة، ما بين مؤكد للشبه وناف له، وبين شاتم في بعض الأحيان: “فعلت ذلك من باب السخرية، لكن الأمر تخطى ذلك بشكل أكثر سخرية، حين ظن البعض أني أتحدث على وجه الجد لا الهزل”ويحكي مصطفى، والذي سبق له أن جرب التمثيل في بعض المسلسلات والإعلانات، وكان عليه أن يرد على التعليقات، مؤكدا لمتابعيه أن الأمر محض سخرية.

انتشرت صورة مصطفى وزادت معها التعليقات، حتى أن بعض المكالمات وصلته بشأن ذلك الشبه، ولولا يقينه من أن الشبه بينه وبين رشدي أباظة بعد المشرقين لشك في الأمر: “كانت هناك صورة لأباظة وهو يضع سيجارة في فمه، وأنا غير مدخن، فوضعت قلما في فمي والتقطت لنفسي صورة، ثم نشرتها، وفوجئت بردود الفعل”. كان أكثر ما أدهش الشاب عدم استيعاب كثيرين أن الأمر مزحة، واعتبر الأمر غياب للحس الفكاهي.

وقال مصطفي فتحت حجز الوحدات اونلاين علي مدار 24 ساعه وتقسيط حتي 15 سنهspeakolTMGلا يرى الشاب في ذلك التشابه أي بطولة أو مهارة، يتحول الأمر أحيانا إلى السخرية من الشخص، لدى ظهوره في لقاء تلفزيوني مثلا باعتباره شبيها لمطرب ما، ويطلب منه الغناء مثله، فتتحول تلك اللحظة إلى مادة للكوميديا وتفتح بابا للتنمر أحيانا، هازئين بالشخص: “فقررت بطريقتي السخرية من الأمر لكن ذلك انقلب علي”.

التعليقات مغلقة.