مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب كفرالشيخ والهلال الأحمر ينظمان دورة تدريبية في الإسعافات الأولية  

بسيوني الجمل :

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع الهلال الأحمر بمحافظة كفر الشيخ ، دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع اليوم الأحد بمقر الهلال الأحمر ، حول التعامل مع الحالات الطارئة وإسعاف المصاب والحد من المضاعفات.

 

بإشراف الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بالإدارة المركزية لتنمية الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن الدورة تهدف ضمان جاهزية المتطوعين من أعضاء أندية التطوع للتعامل مع كافة الحالات والإصابات والحوادث والحروق والعديد من الإصابات الأخرى ، وإكسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة وإسعاف المصاب والحد من المضاعفات التي يتعرض لها نتيجة الإصابة ، وتعريف المتدربين على الإجراءات الأولية لإنقاذ الحالات المصابة حسب نوع الإصابة.

 

حاضر اللقاء التدريبي القائد محمد المصرى وأحمد خيرى مدربا الهلال الأحمر المصرى ، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب وصبحى عبدالعزيز مدير الإدارة العامة للشباب والدكتور فوزي حسيب مدير إدارة المشروعات وباسم سعيد منسق أندية التطوع بالمديرية.

التعليقات مغلقة.