مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد ..بث مباشر مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

9

كتب – مصطفى أبو شويكة:

مباراة برشلونة ضد قادش بث مباشر ،في إطار مباريات الجولة رقم 24 من عمر بطولة الدوري الإسباني، والتي سوف تقام مساء اليوم الأحد21 من فبراير ، على ملعب كامب نو.

يحتل برشلونة المرتبة الثالثة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من 22 مباراة، ويحل قادش في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة من 23 مواجهة.

الفريق الكتالوني كان قد حقق انتصارًا كبيرًا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة رقم 23 من عمر الليجا، حيث سجل أهداف البرسا كل من، ليونيل ميسي (هدفين)، فرانسيسكو ترينكاو (هدفين) وجونيور فيربو.

في المقابل تعرض قادش لهزيمة ثقيلة أمام ضيفه أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في نفس الجولة، على ملعب رامون دي كارنازا.

قد يهمك ايضاً:

ننقل مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة مع قادش مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة الخامسة والعشرون من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة فوز فريق قادش بهدفين مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة برشلونة مع قادش في متابعة حصرية للقاء البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة برشلونة ضد قادش

يستضيف ستاد واندا ميتروبوليتانو اللقاء الذى يجمع فريقي برشلونة ضد قادش في توقيت الساعة 3  مساء بتوقيت مصر بما يوافق توقيت الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش مباشر من هنا

التعليقات مغلقة.