مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيرف أبوظبي تفتتح رسمياً في أكتوبر 2024

كتبت: راوية ابراهيم

 

أعلنت سيرف أبوظبي، الوجهة الأكبر والأحدث لركوب الأمواج على مستوى العالم، والتي طورتها “مُدن القابضة” بالتعاون مع شركة كيلي سلاتر ويف، عن افتتاحها الرسمي في شهر أكتوبر 2024، ما يتيح لضيوفها فرصة الاستمتاع بأمواج مثالية ومرافق عالمية من الطراز الأول في قلب العاصمة الإماراتية.

 

وتم إنشاء سيرف أبوظبي في موقع استراتيجي بجزيرة الحديريات، لتوفر تجربة رياضية وترفيهية فريدة مع مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والأنشطة المميزة.

 

قد يهمك ايضاً:

المملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر…

المؤتمر العالمي للمرافق 2024 يختتم أعماله في أبوظبي

وتتألق سيرف أبوظبي كوجهة عالمية رائدة في رياضة ركوب الأمواج، حيث تضم أحدث المرافق والتقنيات المتخصصة لهذه الرياضة. وصُممت هذه الوجهة بعناية لتناسب جميع مستويات المهارة، من المبتدئين إلى المحترفين، مما يضمن تجربة ركوب أمواج لا تُنسى للجميع.

 

حول سيرف أبوظبي

 

سيرف أبوظبي هي وجهة عالمية رائدة لركوب الأمواج، تقع في جزيرة الحديريات بأبوظبي، تم تطويرها بواسطة مدن العقارية لتكون الأكبر والأكثر تطوراً في العالم لرياضة ركوب الأمواج. وتضم الوجهة أطول وأكبر موجة اصطناعية يمكن لراكبي الأمواج ركوبها، بالإضافة إلى أكبر مرفق للأمواج الاصطناعية عالمياً. وقد اعتمدت من قبل الرابطة العالمية لركوب الأمواج لاستضافة الفعاليات الاحترافية.

 

وجرى تطوير هذه الوجهة بالتعاون مع شركة كيلي سلاتر ويف، ما يعكس التزام مدن بالشراكة مع الأسماء الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الأمواج الاصطناعية. وتسهم هذه الشراكة الفريدة في إثراء المشهد الترفيهي والرياضي المتنوع في العاصمة الإماراتية، وتعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية ومركز رياضي مرموق. ومن خلال سيرف أبوظبي، تسهم مدن العقارية في دعم النمو الاجتماعي والاقتصادي للإمارة، ورسم مستقبلها المشرق، وتوفير أفضل تجربة لمواطني أبوظبي والمقيمين والزوار على حد سواء.

 

 

التعليقات مغلقة.