مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سفراء العالم مصر الطف بلاد العالم الفضالي كرم سفراء امريكا واستراليا وفنزويلا وكوبا

54

 

كتب -رفعت عبد السميع

اقامت هيئة الشبان العالميه برئاسة السفير أحمد الفضالي أقامت حفل افطار لنخبه من الشخصيات العامةمنها الوزراء والسفراء والفنانين .

 

قد يهمك ايضاً:

“بالرابط والتفاصيل “.. فرص عمل للمصريين في…

فقد شهد هذه الاحتفالية كمال ابوعيطه وزير القوى العاملة الأسبق ومحمد عبد الظاهر وزير التنمية المحلية الأسبق وطاهر ابوزيد وزير الشباب والرياضة السابق واللواء طارق المهدي وزير الإعلام الأسبق والدكتور السيد الشريف زعيم نواب الأغلبية ونقيب الاشراف والنائب محمد انور السادات والمستشار هاني عزيز وسفراء فنزويلا وكوبا واستراليا ونائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية ومستشار سفارة السنغال والفنانين عفاف شعيب ونيهال عبر وانتصار ولفيف من الشخصيات العامة.

 

والذين أشادوا بهذه اللقاءات خاصة سفراء الدول أكدوا على جمال وحميمة مصر ودورها التاريخي مع دولهم واعتزازهم بهذه العلاقات.

ومن جانبه قال السفير أحمد الفضالي الرئيس العام لهيئة الشبان العالميه قال إننا اليوم نكرم مصر برموزها المعطاءه في شتى المجالات والذين نعتز بهم ونأمل بمزيد من العطاء في ظل قيادة مصر الحكيمه .

كما نكرم كل الدول الصديقة آلتي تحب مصر فمصر تحب كل الدنيا خاصة الدول المحبه للسلام وأشار إلى أن شهر رمضان له طبيعية خاصه حيث يلتقي فيه كل محب للوطن على مائدة واحدة

التعليقات مغلقة.