مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعر جرام الذهب اليوم الإثنين.. «عيار 21» بـ2210 جنيهات

13

 

هيمنت حالة من الهدوء والسكون على أسعار الذهب، اليوم الإثنين 25 سبتمبر، في تعاملات أسواق الصاغة بالسوق المحلي؛ وسط عدم تغييرات ملحوظة في المعدن الأصفر، خلال أولى تداولات البورصة العالمية، وهدوء تام في حركة البيع والشراء بأسواق الصاغة.

أكد مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب ناجي فرج، إن هناك استقرارًا في أسعار المعدن الأصفر بالأسواق حاليًا، خاصة بعد قرار المركزي المصري بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير.

وأوضح فرج، خلال تصريحات تليفزيونية، أن السبب الرئيسي في استقرار أسعار الذهب، راجع إلى تطبيق مبادرة “زيرو جمارك” التي أدت لدخول كميات كبيرة من الذهب إلى السوق المصرية وصلت إلى طن ونصف الطن.

وأضاف مستشار وزير التموين، أن سعر الذهب من عيار 21 ما بين الزيادة والنقصان بمعدل 5 جنيهات منذ فترة طويلة، موضحًا أن السعر قريب إلى السعر العالمي المستقر حاليًا.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم ثباتًا، حيث سجل 2525 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد : تسليم المدفن الصحى الآمن بمركز سمسطا…

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب استقرارًا، ليصل لـ 2210 جنيهات، ويعد الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وظل سعر جرام الذهب اليوم، كما هو دون تغييرات عند 1894 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

واستقر سعر الجنيه الذهب، ليسجل 17.680 جنيها، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

افتقر الذهب إلى الاتجاه يوم الإثنين بعد أن حقق مكاسب طفيفة الأسبوع الماضي مع تقييم المستثمرين لقرار مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بالإعلان عن مزيد من رفع أسعار الفائدة قبل قراءة تضخم المستهلكين في وقت لاحق هذا الأسبوع.

لم يتغير السعر الفوري للذهب عند 1925.12 دولار للأوقية (الأونصة)، في حين استقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب أيضا عند 1945.00 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

التعليقات مغلقة.