مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعر الذهب اليوم خلال منتصف تعاملات الصاغة.. هدوء متواصل

33

 

ثبت سعر الذهب اليوم الإثنين 21 أغسطس، خلال منتصف التعاملات الصباحية بأسواق الصاغة المحلية، حيث شهدت حركة جميع الأعيرة حالة من السكون والهدوء التام، وسط ترقب الأسواق هذا الأسبوع حديث رئيس الفيدرالي جيروم باول يوم الجمعة القادمة في منتدى البنوك المركزية في جاكسون هول، للحصول على مؤشرات حول توجهات الفيدرالي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة، مما قد تؤثر علي حركة الأصفر في أسواق الصاغة المحلية.

ويستمر سعر الذهب في مصر عند مستوياته منذ بداية الأسبوع، بعد التقلبات والتحركات العنيفة التي شهدتها أسعار الذهب خلال بداية الأسبوع الماضي، قبل أن تعود لتراجع تدريجيًا للوصول إلى مستوياتها الحالية.

وفي وقت سابق، أعلنت الحكومة إعفاء واردات الذهب من الضريبة الجمركية والرسوم الأخرى لمدة 6 أشهر بخلاف ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14%، في ظل الحرص على تحقيق التوازن بين العرض والطلب في سوق الذهب وذلك بعد التحركات العنيفة والحادة في أسعار الذهب الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب في مصر اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، ليسجل 2571 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

قد يهمك ايضاً:

الجلسة الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عند 1928 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب، ليسجل 18.000 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

استقر الذهب بالقرب من أدنى مستوياته في خمسة أشهر يوم الإثنين، تحت ضغط من ارتفاع عائدات السندات في الوقت الذي تستعد فيه الأسواق لندوة جاكسون هول التي يعقدها مجلس الاحتياطي الفيدرالي للحصول على أدلة حول المكان الذي قد تستقر فيه أسعار الفائدة.

استقر سعر الذهب الفوري إلى حد كبير عند 1888.60 دولار للأوقية، بينما ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1% إلى 1918.10 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

التعليقات مغلقة.