مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعر الدقيق اليوم الخميس 1-6-2023

31

 

سعر الدقيق اليوم عند التاجر.. شهد استقرارًا اليوم، إذ يتزايد البحث بشكل كبير بين المصريين وبشكل دائم ، للتعرف على أسعار البقوليات اليوم خاصة فيما يتعلق بسعر شيكارة الدقيق اليوم الخميس 1-6-2023، لدى التجار في السوق المحلي.

سعر الدقيق شهدت الأسواق خلال الآونة الأخيرة عدة ارتفاعات لبعض من أسعار السلع، ولهذا يسعى الكثيرين من المهتمين بالحرص على متابعة كل ما هو جديد عن سعر الدقيق والردة وغيرهم في الأسواق التجارية.

ومن المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار الدقيق اليوم ولهذا ننشر لكم آخر تحديث شهدتها أسعار الدقيق.

استقر سعر الدقيق كما ثبتت أسعار الردة اليوم، ويواصل الشعب المصري البحث على محرك «جوجل» العالمي للتعرف على آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2023.

قد يهمك ايضاً:

استقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 14,500 جنيه للطن.

كما ثبت سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليسجل سعر الطن 14,300 جنيه.

و شهدت أسعار الردة “محلي” لدى التاجر، ثباتًا، حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 11,000 جنيه.

ويعتبر الدقيق من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

ومن المعروف لدى الجميع أن مصر تعد من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

 

التعليقات مغلقة.