مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سد النهضة ينتج الكهرباء .. وتحرك فرنسي لتهدئة شرق أوكرانيا

3

متابعة -زينب مدكور:
من إعلان إثيوبيا عن البدء رسميًا في توليد الكهرباء من سد النهضة ، واتفاق ماكرون وبوتين بشأن محادثات ثلاثية “في الساعات القليلة المقبلة” لوقف إطلاق النار في شرق أوكرانيا ، وأول رد رسمي على إبراهيم عيسى عقب “التضليل الإعلامي” للإسراء. وحادثة معراج ، عبر إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا ووفاة الفنان اللبناني سامي كلارك ….

إثيوبيا تعلن الانطلاقة الرسمية لتوليد الكهرباء من سد النهضة … وأبي أحمد يوجه رسالة إلى مصر والسودان
بدأ سد النهضة في إثيوبيا رسمياً إنتاج الكهرباء يوم الأحد ، في جزء منه تزامناً مع استمرار الخلاف بين أديس أبابا ومصر والسودان بشأن وجود اتفاق قانوني بشأن تشغيل السد.
الاليزيه: ماكرون وبوتين يتفقان على محادثات ثلاثية “خلال الساعات القليلة المقبلة” لوقف إطلاق النار في شرق أوكرانيا.
اتفق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونظيره الروسي فلاديمير بوتين ، الأحد ، على “العمل بشكل مكثف لتمكين اجتماع مجموعة الاتصال الثلاثية المقرر عقده خلال الساعات القليلة المقبلة” ، بحسب ما أفاد قصر الإليزيه في قراءة للمكالمة بين الاثنين. .

قد يهمك ايضاً:

مصر .. أول رد رسمي على إبراهيم عيسى بعد “إنكار” حادثة الإسراء والمعراج.
أمرت النيابة المصرية ، السبت ، بفتح تحقيق في تصريحات الإعلامي المصري إبراهيم عيسى بشأن حادثة الإسراء والمعراج للنبي محمد ، بعد الضجة التي جمعتها بعد “نفيها”.

قصر باكنغهام: إصابة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بفيروس كورونا
أعلن قصر باكنغهام أن نتائج اختبار الملكة إليزابيث الثانية إيجابية لفيروس كورونا يوم الأحد.

سامي كلارك .. العالم العربي يودع صوت طفولته ولبنان يفقد أحد كنوزه الموسيقية
توفي الفنان اللبناني سامي كلارك ، الأحد ، في أحد مستشفيات العاصمة بيروت ، عن عمر ناهز 74 عاما ، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام. وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن سبب الوفاة هو “مشاكل في القلب” عانى منها المتوفى في السنوات الأخيرة.

التعليقات مغلقة.