مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سحر القهوة” و “تنويعات على الحمار” عرضين جديدين بجاليري ديمي

68

كتبت – نهلة مقلد:

يحتفي جاليري ديمي يوم الأحد القادم 5 فبراير بافتتاح عرضين جديدين في موسمه الفني، الأول بعنوان “تنويعات على الحمار” للفنانة ميريم حتحوت، والثاني “سحر القهوة” للفنانة منّة حلاوة، وذلك بحضور لفيف من الفنانين.

حول معرضها كتبت الفنانة ميريم حتحوت.. “لیه الحمار واشمعنى الحمار! اسمحلي أقتل فضولك وأجاوبك على أكثر سؤال اتوجه لي في مسيرتي الفنیة، لیه الحمار؟ الحمار حیوان غلبان مظلوم مسكین حمول وحمال أسیه، صبور مطیع وفي لصاحبه وذكي جدا، بحبه جدا وبحب أرسمه”.

قد يهمك ايضاً:

بينما عن “سحر القهوة” فذكرت الفنانة منّة حلاوة.. “فنجان قهوتك ملاذ ساحر يسافر بك عوالم جواك وبراك.. ويفتح أبواب ما بينك وما بين أسرار وتأملات.. ونيس حميم يصاحبك في اللى جاى واللى فات.. جسر بين الأحبة والصحبة واللمات.. تحلى بها كل قاعدة وأي نوع حكايات.. كانت قاعدة رايقة.. شغل أو اتفاقات.. أو حتى لمة صحاب مليانة بالضحكات…”.

میریم حتحوت.. بكالوريوس الفنون الجميلة 2002، أقامت 20 معرضاً فردياً في مصر، ومعارض فردية خارجها في سويسرا والمانيا وانجلترا ومعرض ثنائي في فینیسیا، شاركت في عدة معارض جماعية في النمسا فرنسا سويسرا ايطاليا انجلترا الكويت مالطا السويد فنلندا لبنان المغرب السعودية ودبي، ولها مقتنيات خاصة في ألمانیا ایطالیا امريكا استراليا بلجيكا السعودیة دبي اسبانيا فرنسا انجلترا صربیا قطر لبيا.

الفنانة منّة حلاوة.. بكالوريوس الفنون الجميلة عام 2002، حاصلة على الماجستير في الفنون الجميلة عن فن التصوير البرازيلي في القرن العشرين عام 2013، شاركت في الكثير من المعارض الفنية الجماعية وعدد من الفعاليات الفنية الكبرى، ولها العديد من المقتنيات في مصر والدول العربية.

يستمر العرض حتى 23 فبراير الجاري بجاليري ديمي (15 ش أحمد صبري – الزمالك)

التعليقات مغلقة.