مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ستهم ..أحداث الحلقة 13 .. ظهور لافت لإبنة روجينا وأشرف زكي لأول مرة

40

كتبت – ولاء العزب:

ستهم … تصدرت أحداث مسلسل ستهم بطولة روجينا مواقع التواصل الإجتماعي بعد الأحداث التي شهدتها الحلقات السابقة خاصة وان ستهم تعمل متخفية في زي الرجال والتي اصطرتها الظروف لهذا العمل بعد وفاة زوجها رغم أن هذه الأعمال التي تعمل فيها شاقة ولايعملها غير الرجال ولكنها تحملت المشاق حتي تستطيع أن تعيش.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13، من رد فعل أصحاب العمل الذين اكتشفوا أن ستهم “روجينا” إمرأة متخفية في ثوب الرجال وليست رجل، والتي من المقرر أن تكون رد فعل قاسيا للغاية حيث يرفض المجتمع أن تعمل مرأة في وسط الرجال وتعيش المواقف التي يعيشونها، رغم أن ستهم اعتادت على المأسي والشقاء والتعب منذ وفاة زوجها إياد نصار في الحلقة الأولى من مسلسل ستهم رمضان 2023.

 

تضمنت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13 ظهور لافت لـ مريم أشرف زكي ابنة الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي، في أول تجربة لها بالتمثيل.

تظهر مريم أشرف زكي ضمن أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13 بشخصية بوسي وهي أحد الفتيات المشردات في الشارع بسبب انفصال الأهل، حيث تعيش مع زوج أمها والتي هربت منه بسبب ضربه لها وقسوته عليها.

 

تلقي الحلقة 13 مسلسل ستهم الضوء على مشكلة كبيرة نعاني منها في الوقت الحالي، وهي مشكلة أطفال الشوارع، وتلجأ ستهم لبوسي بعدما تستطيع الهروب من أبو غريب، وبالفعل تستطيع بوسي مساعداتها وتأخذها لمكان مليء بالزبالة  لكي تنام فيه.

ثم تنتقل أحداث الحلقة 13 مسلسل ستهم حيث يقوم رماح شقيق ستهم وهو الفنان جهاد سعد، بشراء أسد صغير، تنفيذًا لطلبات الشخص الذي يقوم بالتنقيب عن الآثار حيث طلب منهم شراء أسد صغير، وذبحه على باب المقبرة.

 

قد يهمك ايضاً:

أبطال مسلسل “ستهم”

 

مسلسل “ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

 

وفيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل ستهم على قناة النهار:

7:30 مساءً.

على قناة النهار دراما:

6:15 مساءً.

9:00 مساءً.

التعليقات مغلقة.