مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب وفاة بلال الغرابلي الداعية الفلسطيني

35

توفي مساء أمس الجمعة 25 يونيو 2021 الداعية الفلسطيني بلال الغرابلى الذي كان يقيم في غزة ، وبعد اعلان وفاته وتصدر هاشتاج الشيخ بلال الغرابلى في ذمة الله مؤشر البحث على منصات التواصل الاجتماعى تساءل الجميع عن سبب الوفاة .

ونحن هنا نقدم لقم سبب وفاة الداعية الفلسطيني بلال الغرابلى وأهمد المعلومات عنه.

حيث أكدت بعض المصادر أن الشيخ الداعية الفلسطيني بلال الغرابلى رحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان واشتد عليه على مدار الثلاث شهور الماضية.

نعت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة ، اليوم السبت، أحد موظفيها الداعية والمحفظ الشيخ بلال الغرابلي من سكان مدينة خانيونس، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 41 عامًا قضاها في العمل الدعوية والاجتماعي، وخدمة كتاب الله تعالى.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

وقالت الأوقاف: “الشيخ بلال الغرابلي هو أحد موظفي الوزارة الذين يُشهد لهم بالخير والصلاح، وكان نموذج للإمام الريادي، له في كل زاوية أثر وفي كل ميدان بصمة قضى جل حياته في حفظ وتحفيظ كتاب الله تعالى، تخرج على يديه مئات حفظة القرآن، عُرف بصدقه وتواضعه وعطاءه الفريد”.

وتقدمت وزارة الأوقاف بأحر التعازي والمواساة من أسرة الفقيد وعائلته، راجيةً المولى عز وجل أن يتقبله ويجعل مثواه الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

من هو  الشيخ بلال الغرابلي وكيبيديا

الشيخ بلال الغرابلي من الشخصيات العامة فى قطاع غزة ، لقى شهرة واسعة على مدار السنوات الماضية اشتهر بأسلوبه المختلف فى الحديث وتميزه فى خطاباته الأسبوعية وحديثه عن الأقصي ، لقبه الكثيرون في غزة أسد المنابر.

التعليقات مغلقة.