مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب وفاة الصحفي كريم بوسالم

12
كتبت – يارا البسيوني :

 

 

توفي صباح الأحد الصحفى بالمؤسسة العمومية للتلفزيون كريم بوسالم بمستشفى تيزي وزو متأثراً بفيروس كورونا عن عمر يناهز 49 عاما.

 

 

ووجه وزير الاتصال، عمار بلحيمر، رسالة تعزية إلى عائلة الفقيد وقال “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقى وزير الاتصال البروفسور عمار بلحيمر ببالغ الحزن وعميق التأثر نبأ وفاة كريم بوسالم الصحافي المقتدر ومساعد المدير العام للتلفزيون متأثرا بإصابتة بفيروس كورونا المستجد “.

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

وأضاف أن الفقيد ترك بصمة متميزة في حقل الإعلام الوطني السمعي البصري لاسيما الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري من خلال تقديم نشرة الأخبار الرئيسية وتنشيط حصص متخصصة تعنى بالشأن الوطني والدولي في مختلف المجالات على غرار حصتي “في دائرة الضوء” و “اليوم الثامن” وبفقدان المرحوم كريم بوسالم نكون قد فقدنا واحدا من الشباب الجزائري الأكفاء والطموحين إلى الأفضل دوما بما يساهم في خدمة الوطن وترقية مهنة الصحافة”.

 

 

يذكر أن الإعلامي كريم بوسالم واحد من ابرز الوجوه الإعلامية في الجزائر. حيث بدأ في الاذاعة الوطنية سنة 1992 ، ثم أنتقل في بداية التسعينات في برنامج “صباحيات” بمديرية الانتاج لينتقل بعدها الى مديرية الاخبار كمقدم رئيسي لنشرة الثامنة الرئيسية.

 

 

وقد تدرج في العديد من المناصب بالتلفزيون الوطني منها رئاسة التحرير ، كما أشرف على حصص اخبارية أهمها “في دائرة الضوء” وبرنامج “اليوم الثامن” ، وأيضا أشرف على حصص اخبارية أهمها “في دائرة الضوء” وبرنامج “اليوم الثامن.

 

كان الإعلامي كريم بوسالم يقدم دروس خصوصية في التقديم التلفزيوني في عدة اكادميات عامة وخاصة .

التعليقات مغلقة.