مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب انفصال مصطفى فهمي عن زوجته

1

يارا البسيونى

 

تصدر خبر طلاق الفنان مصطفى فهمي وانفصاله عن زوجته الإعلامية المعروفة فاتن موسى محركات البحث , بعدما انتشر في الآونة الأخيرة خبر انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وأعلنت مواقع لبنانية، عن انفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام لـ ٦ سنوات , وأوضحت أن المحامية سناء لحظي، هي من أكدت قصة الانفصال في تصريحات صحفية، موضحة أن الطلاق تم بهدوء تام بين الطرفين وأن الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق وأن كل منهما يكن كامل الإحترام للآخر.

قد يهمك ايضاً:

كما صرحت محامية مصطفى فهمي برفض الفنان مصطفى فهمي عن الإفصاح عن أسباب الطلاق، وعدم إدلائه بأي تفاصيل عن سبب الطلاق لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية.

وأكدت محامية مصطفى فهمي على معرفتها الشخصية بفاتن موسى، وأوضحت مدى كونها شخصية جديرة بالاحترام والتقدير، وأضافت سناء لحظي أن الفنان مصطفى فهمي سيقوم بمنح طليقته جميع حقوقها المادية والشرعية بعد الطلاق.

وكان الفنان المصري مصطفى فهمي قد تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في عام 2015، وفي شهر ديسمبر عام 2017 أعادا إقامة حفل زواجهما مجدداً في لبنان.

التعليقات مغلقة.