مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تونسية عاشقة لمصرتحتفل بعيد ميلادها تحت الماء بشرم الشيخ .. رحلة غطس و«تورتة»

11

كتب _ يوسف سلامة 

في واقعة مختلفة، احتفلت   «بيلا » والتى تحمل الجنسية التونسية ومقيمة بالقاهرة وتعشق مصر  ، بعيد مولدها تحت الماء في شرم الشيخ، بمشاركة عدد من اصدقائها الذين كانوا برفقتها، وذلك من خلال لافتة تهنئة تحمل اسمها.

 

وشارك عدد من السائحين من مختلف الجنسيات في الاحتفال بـ«بيلا» تحت الماء، حاملين لافتة تهنئة في أعماق البحرعلى عمق 8 امتار، وذلك خلال رحلة غطس على شواطئ شرم الشيخ في جو ترفيهي من السعادة والفرح والسرور، بهدف تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة شرم الشيخ .

وعبرت «بيلا» عن سعادتها، حيث تفاجأت بأن منظم الرحلات البحرية أعد لها «تورتة»، وشارك عدد من السائحين الأجانب بالاحتفال بعيد ميلادها بالغطس تحت الماء، وحملوا لافتة تهنئة وقاموا بالرقص معها تحت الماء بملابس الغطس.

قد يهمك ايضاً:

مشاركة فعالة لمصنع كيم تك للأجهزة العلمية في “علوم…

أول بطولة لملك وملكة الحلبة من WWE: تعرف على البطولة بأدق…

وقالت «بيلا » في حديثها لمصر البلد ، إنها تعشق مصر وخاصة شرم الشيخ  وتحب الغطس في أعماق البحر للاستمتاع برؤية الشعاب المرجانية والكائنات البحرية النادرة، وعبرت عن شكرها للعاملين في السياحة البحرية بشرم الشيخ على مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها،

وأكدت بيلا أن هذا الاحتفال لاقى قبول وإعجاب السائحين الذين حرصوا على الرقص تحت الماء في جو ترفيهي، موضحا أن السائحين يحرصون على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ مدينة شرم الشيخ .

التعليقات مغلقة.