مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
"المملكة " تصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية بشأن غزة ارتفاع معدلات حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14.6% خلال عام 2023 مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برنامج للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة في تركيا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يدينان محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحد... الشربيني يوجه بالتوسع فى استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل المشروعات المختلفة رسميًا 50 جنيها زيادة .. ارتفاع جديد في أسعار أسطوانات البوتاجاز وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة استقبال هيئة التنمية الصناعية السبت الموافق 21/9 للمستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج بحضور المحافظ حملات مكثفة في المغرب لصد طوفان الهجرة غير النظامية باتجاه سبتة المحتلة منار العمزي تكتب : السلطات المغربية تبداء إجراءات لاحتواء تداعيات فيضانات المغرب مستمرة.. ومخاوف من...

زينة وصابرين وناهد السباعي تمر حياة كل منهن بأزمات عديدة ضمن أحداث فيلم “بنات الباشا “

سناء مقلد :

 

تعاقدت زينة مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان بنات الباشا من إخراج ماندو العدل زينة وصابرين وناهد السباعي تعملن في بيوتي سنتر ضمن أحداث العمل وتمر حياة كل منهن بأزمات عديدة.

 

أبطال فيلم بنات الباشا

 

فيلم بنات الباشا سينطلق تصويره خلال أيام بطولة زينة- صابرين- ناهد السباعي- ومريم الخشت والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

 

آخر أفلام زينة

 

يُذكر أن آخر أفلام زينة كان الإسكندراني الذي حققت به نجاحًا ملحوظًا وعُرض في يناير الماضي وتعاونت من خلاله مع المخرج خالد يوسف وكان الفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

 

 

تحضير زينة للعتاولة 2

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يوضح أسباب تأخر تسليم درع الدوري 

ودياً : طنطا يتعادل مع النصر الليبي بهدف لكلا منهما

كما تواصل زينة في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا – طارق لطفي والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025 وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي 2024.

العتاولة 2 يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي مكون من 30 حلقة من بطولة أحمد السقا- زينة- طارق لطفي- باسم سمرة- نهى عابدين- مصطفى أبو سريع – هدى الإتربي- ميمي جمال- مريم محمود الجندي وأحمد كشك والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

صابرين في الملحد

 

أما صابرين فتنتظر تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الملحد مع أحمد حاتم والذي كان من المقرر عرضه يوم 14 أغسطس الجاري ولكنه تأجل لأكثر من سبب.

 

الملحد يدور في إطار اجتماعي تشويقي يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع ومن بطولة أحمد حاتم- محمود حميدة- حسين فهمي- صابرين- شيرين رضا- وتارا عماد ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

 

أحدث أعمال ناهد السباعي

 

فيما تنتظر ناهد السباعي عرض مسلسلها الجديد نقطة سوداء والذي يجمعها بـ أحمد فهمي ومن المقرر عرضه على قنوات mbc ومنصة شاهد والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي.

 

والمسلسل مكون من 45 حلقة ومن بطولة أحمد فهمي- ناهد السباعي- وفاء عامر- سوسن بدر- سارة سلامة- نضال الشافعي- أحمد خالد صالح- سماح أنور- هاجر أحمد- هدى الإتربي- وأحمد بدير ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

التعليقات مغلقة.