مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

زيدان يفتتح معرض مصر جميلة لإنتاج الصور الضوئية بنوعية أشمون

25
كتبت رشا الشريف

افتتح الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربية النوعية والدكتور عصام شوقي رئيس قسم تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلى معرض مصر جميلة والذي يعرض اعمال مقرر انتاج الصور الضوئية الخاص بعرض أعمال طلبة الفرقة الثانية بقسم تكنولوجيا التعليم.

زيدان يفتتح معرض مصر جميلة لإنتاج الصور الضوئية بنوعية أشمون
زيدان يفتتح معرض مصر جميلة لإنتاج الصور الضوئية بنوعية أشمون
المعرض يهدف إلى بث القيم الحضارية والولاء للوطن.

 

 

وأشاد الحضور بالمستوى الرائع لهذا العمل الفني الذي يصور مصرنا الحبيبة بعيون أبناءها واقيم المعرض تحت اشراف د/ محمد شوقي حذيفة استاذ المادة والجانب التطبيقي الأستاذه/ أميرة البرى والأستاذه/ ياسمين الحصري والأستاذ/ محمد رضا.

زيدان يفتتح معرض مصر جميلة لإنتاج الصور الضوئية بنوعية أشمون
زيدان يفتتح معرض مصر جميلة لإنتاج الصور الضوئية بنوعية أشمون

 

قد يهمك ايضاً:

وفي ختام المعرض أعرب زيدان عن بالغ سعادته بالمستوى المتميز للمعرض موجها الشكر للقائمين عليه وفي مقدمتهم الدكتور محمد شوقي مقرر الماده، والساده أعضاء الهيئة المعاونة والطلاب، وقام سيادته بتسليمهم شهادات تقدير نظرا لمجهوداتهم في هذا المعرض.

اقرأ المزيد بروتوكول تعاون مع صيدلة المنوفية ونوعية اشمون لاستكمال  مبادرة جامعتي جميلة

أشار زيدان انه تم افتتاح معرض للنحت لطلاب الفرقة الرابعة قسم التربية الفنية بالنوعية من ضمن المقرر الدراسي لماده النحت تحت إشراف الدكتور محمد هارون استاذ الماده، تكون المعرض  من مجموعة من التماثيل لأشخاص آدمية وبورتريهات من خامات الطين الاسواني والجبس والمعدن بأسلوب تجريدي وواقعي.

معرض النحت بكلية التربية النوعية بأشمون
جانب من افتتاح معرض النحت لطلاب الفرقة الرابعة للتربية الفنية

على جانب اخر استعدت كلية التربية النوعية بأشمون لاستقبال امتحانات نصف العام الدراسي،2021-2022م.وستعقد بدء من الغد الأحد، وتستمر لمدة شهر، حيث تستعد الكلية لإجراء الامتحانات النظرية لأكثر من خمسة الاف طالب وطالبة بمختلف مراحلها الدراسية على مستوى البكالوريوس .

اقرأ المزيد الأربعاء المقبل .. امتحانات التيرم الأول لطلاب الدراسات العليا بآداب عين شمس

وأشار زيدان انه تم إعداد جداول الامتحانات المبدئية والنهائي بعد عرضها على الطلاب لابداء أرائهم ومقترحاتهم ورغباتهم، المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والعيادة الطبية بالكلية ، والتأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة أثناء فترة الامتحانات، والتنبيه بحظر استخدام الهاتف داخل اللجان الامتحانية، إلى جانب أعمال التأمين والحماية للجان , وأكد على حرصه على مصلحة الطالب أولا ليقوم باّداء الإمتحان فى مناخ من الهدوء والإستقرار داخل اللجان .


زيدان : رفع درجات الاستعداد القصوى للكنترولات والإدارات المعنية بامتحانات مرحلة البكالوريوس

كما أصدر زيدان توجيهات واضحة بضرورة إعداد كشوف الحضور والغياب، كذلك رفع درجات الاستعداد القصوى للكنترولات والإدارات المعنية بامتحانات مرحلة البكالوريوس، والتأكيد على عدم الغياب لأي من أفرادها وتواجد أعضاء هيئة التدريس والإداريين بأماكنهم لمباشرة أعمالهم الموكلة إليهم.

التعليقات مغلقة.